هارت يؤكد استحالة عودته لمانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا

الخميس، 01 ديسمبر 2016 - 23:55

كتب : وكالات

جو هارت مانشستر سيتى

(إفي): ألمح الحارس الإنجليزي جو هارت، المعار هذا الموسم لصفوف تورينو الإيطالي من مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس إلى استحالة عودته لصفوف "السيتيزنز" تحت قيادة المدرب الحالي، الإسباني بيب جوارديولا.

وخلال أول مقابلة له منذ خروجه المفاجئ من المان سيتي في الصيف الماضي، أكد هارت، 29 عاما، أنه لن يعود لصفوف الفريق الإنجليزي طالما تواجد بيب جوارديولا على راس الإدارة الفنية.

وقال هارت في تصريحات لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية: "هذه هي المرة الثانية التي أخرج فيها معارا". وتابع "لم أخرج من أجل تقييم مستواي أو من أجل التحسن. ولكن لأنني لم ألق قبول لديهم".

وشدد "لست هنا (في تورينو) للبرهنة على الإمكانيات التي أتمتع بها، ولكن لأنه كان علي الرحيل، حيث أنه لم تكن هناك أي فرصة للاستمرار لفترة أطول. أريد تقديم أفضل ما لدي مع تورينو، وإذا أراد أحد التعاقد معي، فأعتقد أن مانشستر سيتي لن يمانع رحيلي".

ويرى أبرز لاعبي "التورو" هذا الموسم أنه ما زال أمامه الكثير ليقدمه، وأن أول محادثة جمعته بجوارديولا بعد العودة من بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، هي ما دفعته خارج أسوار السيتي.

وقال في هذا الصدد: "انضممت للفريق متأخرا بسبب بطولة اليورو، وعندما تحدثت معه لأول مرة، قال إنه تساوره بعض الشكوك تجاهي. صافحته وقلت له إنه كان صادقا معي، ولكن هذا ما لم أكن أتوقع سماعه".

وتابع "قلت له إنني أريد العمل تحت إمرته ونرى ماذا سيحدث، ولكني شعرت أن الأمر منتهي بالنسبة له. شعرت بأنني لن ألعب. أنا مستعد دائما للقتال على موقعي، ولكن يجب أن أكون جاهزا واختيار معركتي. كنت سأدخل في مواجهة مع شخص يتمتع بنفوذ كبير داخل النادي".

ويقدم تورينو، تحت قيادة المدرب الصربي سينيشا ميهايلوفيتش، موسما جيدا في الدوري الإيطالي حيث يحتل المركز السابع برصيد 25 نقطة بعد مرور 14 جولة، ويتطلع لحجز مقعد له الموسم المقبل في بطولة الدوري الأوروبي.

التعليقات