بنزيمة: تصدر ريال مدريد للدوري لا يغير شيء قبل الكلاسيكو

الخميس، 01 ديسمبر 2016 - 19:07

كتب : وكالات

بنزيمة ريال مدريد

(إفي): قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد إن خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب كامب نو وفريقه متصدر لليجا ويبتعد بست نقاط عن الفريق الكتالوني "لا يغير شيئا".

وقال بنزيمة في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للنادي "إنها مباراة صعبة للغاية ضد فريق كبير جدا، وبالتالي نحن نعرف ما ينتظرنا، كالعادة، مباراة صعبة، وضغط كبير، فضلا عن أن الوصول كمتصدرين لا يغير شيئا".

ورد المهاجم المدريدي على الانتقادات حول أرقامه هذا الموسم، قائلا "يستطيعون بالطبع انتقادي، هذا جزء من عملي وحياتي، وأنا أدرك أنني ألعب في فريق اسمه ريال مدريد. لطالما حلمت باللعب هنا والفوز ببطولات. أنا مستمر في التطور والعمل ومساعدة الفريق والفوز ببطولات. هذا هو ما يهمني، أكثر من النقد، الذي سيكون موجودا دائما".

وأكد بنزيمة أن ابتعاد فريقه بست نقاط عن الفريق الكتالوني لن يقلل الضغط في ملعب كامب نو: "نحن أيضا سنكون علينا ضغط. في كل لقاء، حتى لو كنت تلعب ضد الاخير، دائما ما يكون هناك الكثير من الضغط".

واعتبر أن الكلاسيكو دائما ما يكون "مباراة خاصة"، وأنه يشعر أن عالم كرة القدم "يتوقف لاجله" والجميع يتحدث عن تلك المباراة.

وقال بنزيمة "السر في العمل. لا انتصار بدون عمل، بدون تضحية. وبالتالي عندما نذهب للمران، نتدرب بأقصى ما لدينا، نلعب كلنا من أجل الجميع".

وعن أهدافه الموسم الحالي، أضاف "الفوز ببطولات، والاستمرار في تسجيل أهداف كثيرة، وصناعة تمريرات حاسمة، والاستمرار في العمل في هذا الفريق الكبير، أود الفوز بالليجا التي فزت بها مرة واحدة فقط، وكذلك كأس الملك، وكأس العالم للأندية الذي يقترب، والذي يجب الفوز به".

وأبدى بنزيمة إعجابه بمدربه الحالي زين الدين زيدان، مؤكدا أنه شخص "مميز. قبل أن يصبح مدربا، كنت أتابعه وهو لاعب، كان لاعبا كبيرا وأسطورة. إنه شخص أكن له تقديرا كبيرا. اتحدث كثيرا معه، وأنا سعيد بانه يدربني، وهو شخص جيد للغاية".

التعليقات