المصري يهزم الداخلية ويقترب من المربع الذهبي بفوز ثالث على التوالي

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 - 17:09

كتب : أحمد العريان

أحمد كابوريا لاعب المصري

فاز المصري على مضيفه نادي الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري.

أحمد شكري تقدم للنادي للمصري في الدقيقة الـ 20، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء من تمريرة أحمد جمعة، ليسدد ويودعها مرمى محمود الغرباوي حارس الداخلية.

الداخلية تعادل في الدقيقة الـ 33 من ضربة حرة غير مباشرة، رفعها إسلام عبد النعيم، وأسكنها أسامة العزب مرمى فريقه بالخطأ.

خروج أحمد بوسكا حارس المصري بالخطأ من مرماه لم يكن الخطأ الوحيد للحراس، وبالدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من ضائع، أرسل أحمد كابوريا كرة عرضية من خلفية مزدوجة، فشل الغرباوي في الإمساك بها لتسكن الشباك بغرابة، وينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدفين مقابل هدف.

في شوط المباراة الثاني، تعادل الداخلية في الدقيقة الـ 54 من ركلة جزاء سجلها إسلام عبد النعيم بعدما احتسبها حكم اللقاء على أحمد شكري لاعب المصري.

المصري لم يرض بالتعادل، وفي الدقيقة الـ 73 سدد أحمد كابوريا تصويبة قوية، تصدى لها الغرباوي لترتد نحو أحمد شرويدة ليودعها المرمى في مسجلا الهدف الثالث لفريقه والأول له هذا الموسم في ظهوره الثالث مع الفريق والأول بالتشكيل الأساسي.

الداخلية حاول إدراك التعادل تملك الكرة، وفي الوقت المحتسب بدلا من الضائع وأثناء سيطرة لاعبي الداخلية على الأجواء، نجح أحمد كابوريا في إضافة الهدف الرابع من انفراد تام بالمرمى، تسلم فيها عبد الله بيكا الكرة من نص الملعب وانطلق، قبل أن يمرر لكابوريا الذي سدد في المرمى مسجلا الهدف الرابع، لينتهي اللقاء بفوز المصري بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

فوز المصري هو الثالث لهم على التوالي، بعدما حقق الفوز في الجولتين السابقتين على المقاولون العرب ووادي دجلة.

ورفع الفوز رصيد الفريق البورسعيدي للنقطة الـ 22 في المركز الخامس، ومقلصا الفارق مع بتروجيت صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

على الجهة الأخرى تجمد رصيد الداخلية عند النقطة التاسعة في المركز الـ 14.

التعليقات