بالفيديو- نتائج "راو": مدير أعمال بروك ليسنر يبكي على خسارته أمام جولدبرج ويفجّر مفاجأة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 - 10:58

بقلم : خالد طه

نزال جولدبرج ضد بروك ليسنر في Survivor Series 2016

في أول رد فعله على خسارة موكله نجم المصارعة بروك ليسنر أمام جولدبرج في مهرجان Survivor Series، بكى المحامي بول هايمان لتلك النتيجة "المهينة" على حد وصفه، بينما فجّر مفاجأة من العيار الثقيل.

وأكد بول هايمان في لقاء سريع مع المذيع مايكل كول أنه وموكله بروك ليسنر خسرا أمام جولدبرج، لأنهما استهانا بقدراته وقوته الهائلة، واعترف بأن نزال الأخير مع بروك الخيالي في لعبة الفيديو WWE 2K17 تحوّل إلى حقيقة مجرّدة في Survivor Series.

وعندما سأل مايكل كول بول هايمان عمّا حدث في المباراة، أجابه: "هذا هو السؤال المقدّر قيمته بمليون دولار.. لقد أخفقنا، وليس هناك إنكار لهذا، فها هو جولدبرج العائد بعد 12 عاما لينازل "الوحش" القاهر بروك ليسنر، وظننا بأنها ستكون أسهل مباراة في مشوار بروك، ولكننا فوجئنا بمهاجمة جولدبرج لبروك بضربة "رمح" تسببت في تحطيم ضلوعه، وهو ما نتج عنه عدم قدرته على التنفس، وبالتالي عدم القدرة على النزال".

وتابع: "الإصابات أمور اعتدناها في مجال المصارعة الحرة، وهذا جزء من اللعبة، ولكن أكثر من أحزن بروك ليسنر هو تعرّضه للإذلال والإحراج، لأن ما حدث لا يمكن محوه، وسيحفر في التاريخ، وستظل أجيال متعاقبة تشاهده خلال المائة عام القادمة، وأن تعرّض بروك للهزيمة في أقل من دقيقتين جزء من إرثه".

وأردف بول هايمان والدموع تنهمر من عينيه: "بروك ليسنر تعامل مع الكثير من هزائمه، ولكن ما حدث في Survivor Series هو إحراج له، ويجعل بروك يعتقد أن لديه شيء ما لكي يثبته وهو ما يخيفني عليه، لأن تلك اللحظة إما أنم تدمرك أو أن تحدد إرثك، أو أن تنقلك لمستويات أعلى لم تكن تتخيّل أن تبلغها، وأعتقد أنه لم يسبق لنا وأنا شاهدنا بروك في تلك الحالة من قبل".

وفجّر بول هايمان مفاجأة مدوّية في نهاية لقائه مع مايكل كول، وهي أن بروك ليسنر سيقف ضد جولدبرج من جديد في المباراة الجماعية المقامة في مهرجان "رويال رامبل"، في شهر يناير المقبل، وأكد بأنه سينال من الـ 28 مصارعا المشاركين فيها، بما فيهم جولدبرج.

التعليقات