مدافع ريال مدريد: لم نقدم المستوى المطلوب

السبت، 26 نوفمبر 2016 - 21:04

كتب : وكالات

ناتشو فيرنانديز

(إفي): أقر ناتشو فرنانديز، مدافع ريال مدريد، عقب فوزهم بشق الأنفس على سبورتنج خيخون بهدفين لواحد يوم السبت في إطار الجولة الـ13 لليجا أنهم لم يقدموا "المستوى المطلوب" في لقاء كان بإمكان الفريق الضيف الخروج منه بنقطة في حال تسجيله ركلة الجزاء التي احتسبت له في المنعطف الأخير من عمر اللقاء.

وانتقد اللاعب أداء الفريق المدريدي خلال اللقاء، في الوقت الذي أعرب عن رضاه بالنقاط الثلاث التي خرجوا بها قبل المواجهة المرتقبة في الجولة المقبلة أمام برشلونة.

وقال المدافع الدولي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "شعرنا بالاسترخاء بعد الهدفين وسمحنا للخصم بالعودة في اللقاء. المباريات ليست سهلة، وأرض الملعب كانت سيئا (بسبب الأمطار)، ولكن هذا لا يعد عذرا. المباراة لم تكن قوية من حيث المستوى، ولكننا تمكنا في النهاية من تحقيق الثلاث نقاط".

واختتم تصريحاته قائلا "الأهم هو أننا حققنا الفوز. كان مهما أن نحصد النقاط الثلاث لندخل مباراة الكلاسيكو المقبلة بأفضلية أكبر. وسنرى ماذا سيفعل المنافس".

وبهذه النتيجة، رفع الريال رصيده للنقطة رقم 33 ليؤكد على انفراده بصدارة المسابقة، بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه، برشلونة، الذي سيلعب غدا خارج قواعده أمام ريال سوسيداد.

التعليقات