فريق الجولة الـ(10).. الهجوم ومفاجأة طنطا

الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 20:38

كتب : أحمد غالب

الدوري المصري

الإثارة مستمرة في الدوري المصري وملاحقة المباريات مستمرة أيضا بنفس الوتيرة، وهنا نتحدث عن الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وشهدت الجولة أرقاما جديدة. كاسونجو مهاجم الاتحاد يتصارع مع حسام باولو وأحمد الشيخ على صدارة الهدافين، الزمالك يتعثر بالتعادل أمام الإسماعيلي في قمة مثيرة، وطنطا يقفز من القاع والأهلي يحلق في الصدارة.

اهتزت الشباك 21 مرة في الجولة، سُجل 12 هدفا بالقدم اليمنى وأربع أهداف باليسرى وخمس رأسيات. وشهدت الجولة أيضا ركلتي جزاء وهدف عكسي وحيد.

افتتحت الجولة العاشرة من الدوري المصري بلقاء الاتحاد السكندري أمام النصر للتعدين والتي سجل فيها كاسونجو كابونجو هدف اللقاء الوحيد لزعيم الثغر ليرتفع رصيد الكونجولي لـ6 أهداف متساويا مع حسام باولو وبفارق هدفين عن أحمد الشيخ متصدر هدافي الدوري حتى الآن برصيد 8 أهداف.

وواصل بتروجيت الأداء المميز أمام الشرقية بعدما فاز الفريق البترولي بهدف دون رد ليواصل سلسلة عدم الهزيمة في الدوري حتى الآن، وفاز سموحة على الداخلية بهدف وحيد.

وحقق مصر للمقاصة انتصارا هاما أمام أسوان بعد أن بثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير ليواصل الفريق الفيومي سلسلة انتصاراته للمباراة السابعة على التوالي.

وشهدت الجولة مباراة هي الأعلى تهديفيا بعد أن فاز وادي دجلة على إنبي بنتيجة 4-3 ليحقق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأول أولى انتصاراته في الدوري هذا الموسم بعد توليه مسؤولية تدريب الفريق من الجولة السابقة.

وفاز االمصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف للمقاولون العرب، بينما تعادل الزمالك أمام الإسماعيلي بدون أهداف في أولى مباريات الفريق الأبيض تحت قيادة المدير الفني الجديد محمد صلاح.

وانتصر طنطا على الإنتاج الحربي بهدف دون رد ليقفز طنطا للمركز الـ13 بعد أن كان في قاع الدوري الأسبوع السابق، وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف سجلهم الفريق الأحمر في 10 دقائق لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0 بفضل مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وجونيور أجاي.

فريق الجولة

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

الدفاع: علي معلول – أحمد أيمن منصور – سعد سمير - رجب بكار.

خط الوسط: محمود غالي – إبراهيم حسن – محمد جابر - أحمد فتحي.

الهجوم: نانا بوكو – عرفة السيد.

التعليقات