مساعد مدرب المنتخب لـ في الجول: ضم الشيخ وعمرو مرعي؟ انظروا إلى جدو

الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 20:26

كتب : أحمد الخولي

المقاصة أحمد الشيخ

استشهد محمود فايز المدرب المساعد لهيكتور كوبر في الجهاز الفني لمنتخب مصر بموقف محمد ناجي جدو في أمم إفريقيا 2010 ليوضح موقف ضم أحمد الشيخ وعمرو مرعي وغيرهما إلى صفوف المنتخب.

المنتخب المصري نجح في الفوز على غانا بثنائية مقابل لا شيء في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم. انتصار جديد بعد الفوز على الكونجو جعل كتيبة كوبر في الصدارة.

ومن التصفيات الإفريقية إلى أمم إفريقيا الجابون 2017، يستعد المنتخب لخوص منافسات البطولة التي غاب عنها في أخر 3 نسخ.

محمود فايز تحدث في حوار مطول لـFilGoal.com عن لقاء غانا والفارق بينه مع أوغندا ومالي وكذلك فرص حسام غالي وسينشر في وقت لاحق ولكن الآن لنكتفي بجزء بسيط مشوق من الحوار وهو الحديث عن أحمد الشيخ.

وقال المدرب المساعد لـFilGoal.com مجيبا على سؤال (فرص ضم أحمد الشيخ إلى المنتخب؟) قائلا: "انظروا إلى جدو في 2010".

وأوضح "انضم إلى المنتخب من الاتحاد السكندري وأصبح هدافا للمسابقة بل وكتب التاريخ بسبب نزوله الدائم كبديل وتسجيله للأهداف".

وواصل "هل وقتها كان جدو يمتلك الخبرة للتواجد في المنتخب ولعب أمم إفريقيا؟ بالتأكيد لا. وهو نفس الأمر الحالي مع أحمد الشيخ وعمرو مرعي وباسم مرسي وغيرهم. لا يمتلكون خبرة اللعب في أمم إفريقيا ولكن بالتأكيد يمتلكون الفرصة".

وأضاف "في كرة القدم لا يوجد قاعدة ثابتة، دائما يوجد تطورات في مستوى الجميع ومن الممكن أن يخرج أي لاعب ويفاجئك بالمستوى الذي يقدمه فينضم إلى المنتخب".

وأتم "لا نريد أن نسبق الأحداث مازال أمامنا ما يقرب الشهر والنصف".

التعليقات