مؤتمر سيميوني: كنا أخطر على المرمى.. والبطولة تبدأ من جديد في ثمن النهائي

الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 12:29

بقلم : وكالات

دييجو سيميوني

يرى الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أن دوري أبطال أوروبا يشهد بداية جديدة في دور الـ16 معربا عن سعادته بتأهل فريقه إليه متصدرا للمجموعة الرابعة.

وجائت تصريحات سيميوني عقب فوز فريقه مساء أمس الأربعاء على أيندهوفن بهدفين نظيفين وضمان تأهله لثمن النهائي.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "دائما ما أفكر في أن تصدر المجموعة أفضل من المركز الثاني من كافة النواحي، وبالطبع البطولة تبدأ من جديد بمواجهة الفرق التي تأهلت لثمن النهائي".

وأضاف "أنا سعيد للغاية، وبشكل خاص، للاعبين لأنهم أبدوا ردة فعل رائعة في هذه البطولة وهذه هي المرة الأولى التي نسير فيها بهذه الطريقة ونحقق الفوز الخامس على التوالي. هذا يعكس العمل الجيد، وبالتأكيد ستظل الطموحات في أقصى مستوياتها ومستعدون لتقبل النقد الإيجابي والسلبي".

وعن مواجهة أيندهوفن أشار سيميوني إلى أنه في الأوقات التي امتلك فيها فريقه الكرة بنسبة أقل كانت سرعة الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وكيفن جاميرو حاسمة، محللا أداء فريقه بأنه "يسير على نفس نسق المباريات السابقة".

وأضاف "سنحت لنا عدة فرص في الشوط الأول، من الواضح أنه عندما تمتلك لاعبا مثل تياجو في وسط الملعب تستطيع التحكم في هذه المنطقة إلى جانب كوكي وجابي الذين يشغلان المساحات. الهدف الأول جاء بعد معاناة عند امتلاكنا للكرة بعد فترة شهد أداء جيد من الفريق الهولندي واستحواذ على الكرة، ولكننا كنا أخطر على المرمى".

التعليقات