مؤتمر فينجر: لا تدري إذا كان المركز الثاني سيئا أم جيدا.. ودفعنا ثمن التراخي

الخميس، 24 نوفمبر 2016 - 11:34

بقلم : وكالات

فينجر

يرى أرسين فينجر المدير أن فريقه أصبح بشكل كبير أقرب لإنهاء دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في المركز الثاني خلف باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى بعد تعادل بينهما في استاد الإمارات أمس الأربعاء.

وفقد أرسنال صدارة المجموعة بعد أن تعادل بهدفين لمثلهما مع منافسه الفرنسي، وبات سان جيرمان متفوقا في المواجهات المباشرة مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض، بعد أن تعادلا 1-1 في باريس.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى 11 نقطة بعد أن ضمنا الصعود رسميا في الجولة الماضية.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي عقب المباراة: "بدأنا الشوط الثاني بشكل قوي جدا وسيطرنا حتى أصبحت النتيجة 2-1 وبعدها تراخى أداؤنا ولم نستطع الحفاظ على الضغط ودفعنا ثمن ذلك".

وأضاف "في اللحظة الحالية نحن في المركز الثاني، لكن الأمر لم ينتهي بعد".

وأوضح "بنسبة 90% سننهي المجموعة في المركز الثاني وكنا نريد المركز الأول ولكننا لم نخسر أي مباراة وبشكل عام أدينا مهمتنا بشكل جيد".

وتابع "هل هذا كاف لحجز المركز الأول؟ لا أعرف. هل سيكون المركز الثاني سيئا أم جيدا لنا؟ أعتقد أنه يجب أن ننتظر قرعة دور الـ16 لأنه إذا نظرنا إلى كل المجموعات لن تستطيع أن تخمن ما سيكون جيدا أو سيئا بالنسبة لنا".

وأكمل المدرب الفرنسي "ميزة انهاء المجموعة في المركز الأول هي لعب مباراة العودة على ملعبك ولكن بالنسبة لي ما هو محبط أكثر أن تريد الفوز بمباراة ولا تفعل".

التعليقات