بالفيديو - أتليتكو يتقبل هدية روستوف ويحسم الصدارة من بايرن

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 23:50

بقلم : وكالات

أتليتكو مدريد

(إفي): حسم أتليتكو مدريد صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه بهدفين نظيفين على ملعبه أمام إيندهوفن الهولندي.

ورفع الفريق الإسباني بفوزه على ايندهوفن رصيده إلى 15 نقطة واستغل خسارة بايرن ميونخ أمام مضيفه روستوف الروسي (2-3)، ليوسع الفارق بينه وبين الفريق البافاري إلى ست نقاط.

وبذلك يذهب الأتلتي إلى ملعب إليانز أرينا لمواجهة بايرن في ختام دور المجموعات، وهو متصدر للمجموعة مهما كانت نتيجة اللقاء.

ورفع روستوف بفوزه على بايرن رصيده إلى اربع نقاط في حين يتذيل أيندهوفن المجموعة بنقطة واحدة

.

أجرى المدرب دييجو سيميوني تعديلات على التشكيلة الأساسية التي خاض بها اللقاء الأخير أمام ريال مدريد وخسرها بثلاثية نظيفة.

ودفع في الدفاع بخوسيه رودريجيز خيمنيث وسيمي فرساليكو بدلا من ستيفان سافيتش وخوانفران توريس، وفي الوسط بدييجو مينديش بدلا من ساؤول نيجييز.

وأهدر مهاجم الأتلتي كيفين جاميرو فرصة خطيرة في الدقيقة السابعة عندما قابل تمريرة ليانيك كاراسكو من الجهة اليمنى لكنه سددها فوق المرمى.

وفي الدقيقة 12 ارتقى دييجو جودين لكرة ثابتة نفذها انطوان جريزمان ولكنه سددها برأسه سهله في منتصف المرمى ليمسك بها الحارس جروين زويت.

وكاد إيندهوفن أن يفاجئ أصحاب الأرض في الدقيقة 18 من هجمة مرتدة قادها جاستون بيريرو ولكنه سددها في منتصف الأرض ليمسك بها الحارس يان أوبلاك.

وجد أتليتكو صعوبة بعدها في اختراق التمركز الدفاعي الجيد للضيوف الذين دانت لهم السيطرة على اللعب مع تراجع نسبي لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 50 ارتقى مدافع أتلتيكو خوسيه خيمنيز لكرة ركنية ولكن رأسيته مرت إلى جوار القائم.

وأحرز جاميرو الهدف الأول للروخيبلانكوس في الدقيقة 55 من تمريرة لجريزمان الذي انطلق بهجمة مرتدة ومررها لمواطنه ليسدها قوية زاحفه داخل الشباك.

وأضاف جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 66 اثر تمريره من تياجو مينديش ليسددها من داخل المنطقة بيسراه داخل الشباك.

وكاد جاميرو أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 72 حينما ارتقى لكرة ركنية ولكن رأسيته اصطدمت بالعارضة.

التعليقات