النيابة الإسبانية تطالب بحبس نيمار لمدة عامين

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 15:17

كتب : وكالات

نيمار

(إفي) طالب الإدعاء العام في إسبانيا اليوم بحبس اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لمدة عامين، وتغريمه 10 ملايين يورو، وكذلك حبس رئيس نادي برشلونة السابق، ساندرو روسيل، لمدة 5 أعوام.

نيمار

النادي : الهلال

وتأتي المطالبات على خلفية اتهامات بالفساد والاحتيال على صندوق (دي آي إس) البرازيلي للاستثمارات، الذي كان يملك 40% من الحقوق الرياضية للاعب، في صفقة انتقاله إلى الفريق الكتالوني.

ويطالب مدعي المحكمة الوطنية، خوسيه بيراليس، الذي كان قد وجّه بحفظ التحقيقات مع رئيس نادي برشلونة الحالي، جوسيب ماريا بارتوميو لعدم كفاية الأدلة ضده، في مذكرة الاتهام التي أعدها بخصوص القضية، بتغريم نادي برشلونة 8 ملايين و400 ألف يورو، وتغريم سانتوس البرازيلي، النادي الذي كان يلعب له نيمار قبل الانتقال إلى البلاوجرانا، 7 ملايين يورو.

كما يطالب بحبس والد نيمار لمدة عامين، وذلك بسبب تورطه أيضا في صفقة الانتقال المشبوهة لللاعب؛ إضافة لتوقيع غرامة قدرها مليون و400 ألف يورو على الشركة العائلية N&N، وتغريم اللاعب نفسه ووالده أيضا 10 ملايين يورو.

وتقدم الصندوق البرازيلي بالدعوى لعدم حصوله على مستحقاته المالية من صفقة انتقال اللاعب (24 عاما) من نادي سانتوس إلى برشلونة في صيف 2013.

التعليقات