بالفيديو- ألبرتو ديل ريو يفصح أخيرا عن أسباب مغادرته لـ WWE

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 12:09

بقلم : خالد طه

ألبرتو ديل ريو

صدم نجم المصارعة المكسيكي ألبرتو ديل ريو جمهوره في شهر سبتمبر الماضي، عندما أعلنت WWE عن مغادرته لها.

وظل معجبو ألبرتو ديل يتساءلون عن السر وراء مغادرته لـ WWE، خصوصا وأن الشركة لم توضح السبب في بيانها الرسمي، حتى أطل ديل ريو أخيرا في أحد اللقاءات التلفزيونية، ليخرج عن صمته ويوضح أسباب مغادرته.

وأفصح ألبرتو ديل ريو لكاميرا Ken 5 أنه غادر WWE من أجل قضاء المزيد من الوقت من أسرته، وبسبب انشغاله بالعديد من المشروعات، ومنها افتتاحه أخيرا لمطعمه La Cantinita في مدينة سان أنطونيو الأمريكية، وانشغاله بمنصبه كرئيس لـ Combate Americas، والتي هي أول شركة أمريكية من أصل إسباني للفنون القتالية.

وقال ألبرتو ديل ريو في تصريحاته: "سأظل ممتنا لـ WWE لأنهم منحوني اسم شهرة، وكذلك الفرصة لكي أستعرض موهبتي للعالم كله، ولكن حانت اللحظة لكي أقضي الوقت مع أبنائي، وأن أبدأ في مشروعات جديدة، ومنها افتتاحي لمطعمي La Cantinita، كما أنني مشغول بمهامي كرئيس لـ Combate Americas، والتي هي أول شركة أمريكية من أصل إسباني للفنون القتالية، فنحن نقوم بالعديد من المجهودات الرائعة مع شركائنا في العمل من المكسيك، والذين يساعدونا على جعل تلك الشركة مدهشة، وكل تلك مشاريع لم أستطع أن أنجزها أثناء عملي في WWE، ولكني الآن أفعلها، كما أنني قادر الآن على رؤية أطفالي وقضاء كل الوقت معهم، ما يجعلني أسعد رجل في العالم".

وكان ألبرتو ديل ريو تقدّم بإخطار لـ WWE بشأن مغادرته لها في أواخر شهر يونيو الماضي، قبل أن يتم وقفه عن العمل، بسبب مخالفته لقواعد الصحة الخاصة بالشركة في 17 أغسطس الماضي.

وأشارت تقارير أن ديل ريو غادر WWE بسبب شعوره بالإحباط، بسبب إهمالها له، وبعد أن أخلفت وعدها معه، منذ عودته إليها في الصيف الماضي، ومنها عندما استبعدته من المشاركة في أحد عروضها الرئيسية، بحسب موقع Wrestling.com.

التعليقات