فينجر: سان جيرمان لديه الأفضلية.. لقد واجه نانت وواجهنا يونايتد

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 11:05

بقلم : إسلام مجدي

أرسين فينجر

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن فريقه لا يمتلك الأفضلية ضد باريس سان جيرمان نظرا لأنه واجه مانشستر يونايتد في الدوري ولم يكن لديه مساحة للاستحواذ، عكس كتيبة حديقة الأمراء التي واجهت نانت وحظت بنسبة تقترب من الـ90%.

ويواجه أرسنال نظيره باريس سان جيرمان ضمن منافسات خامس جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وصرح فينجر قبل المباراة "باريس سان جيرمان لديه أفضلية بإمكانهم إدارة مبارياتهم، لقد لعبوا ضد نانت وحظوا بنسبة تقترب من الـ80% أو الـ90%، نحن واجهنا مانشستر يونايتد، لم يكن لديه فرصة لكي نحظى بنسبة 1%".

وأضاف "قبل مباراة دوري أبطال أوروبا كانت لدينا مباراة لنستعد لها، الدوري الإنجليزي يجب أن تستعد له لأنه ضد أي فريق بإمكانك الخسارة، الفارق في دوري أبطال أوروبا، أن الأندية تلعب بطريقة هجومية جميعهم يفعل".

واستطرد "نحن سنلعب على ملعبنا ضد فريق كبير ونريد الفوز، نريد إظهار أن بإمكاننا الفوز على أي فريق بأي أسلوب، هذا ما فعلناه منذ بداية الموسم وباريس يلعب بأسلوب مختلف ويلعب من أجل الاستحواذ بطيء وسريع".

واسترسل "شاهدت ريال مدريد ليلة السبت وانبهرت بهم ضد أتليتكو مدريد، لقد بدوا في تلك اللحظة أكثر فريق خطير".

وتطرق فينجر للحديث عن الفجوة بين أندية الدوري الإنجليزي والفجوة بين كبار أوروبا والمنافسة في دوري الأبطال قائلا :"أعتقد أن الأندية الإنجليزي قلصت تلك الفجوة، مانشستر سيتي فاز ضد برشلونة، ولدينا فرصة لإظهار ذلك ضد باريس".

واستكمل "في كل مكان تذهب إليه، الفارق في دوري الأبطال أن الأندية بالكامل تلعب ولها طريقتها، في الدوري الإنجليزي حتى وإن كانت لديك نسبة استحواذ 80% فستظل خاسرا للمباراة، الضغط في مباريات البطولة أقوى بكثير في يومنا هذا".

وأتم "علينا أن نظهر أن بإمكاننا التعامل مع ذلك الأسلوب المختلف عما نحن عليه في إنجلترا، نحن دائما نلعب بالقوة".

ويحتل أرسنال صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط بالتساوي مع باريس سان جيرمان في المركز الثاني.

التعليقات