بوكيتينو: يجب أن يتعلم توتنام مما حدث لأجل المستقبل

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 10:49

بقلم : إسلام مجدي

ماوريسيو بوكيتينو

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام هوتسبر إنه من الجيد لفريقه التعلم من خروجه من دوري أبطال أوروبا في مرحلة دور المجموعات، مشيرا إلى أن الكتيبة بحاجة لإضافة جودة حقيقية للمنافسة.

وكان توتنام قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد الخسارة في الجولة الخامسة ضد موناكو بنتيجة 2-1 يوم الثلاثاء.

وصرح بوكيتينوعقب المباراة :"من الجيد لنا أن نتعلم مما حدث لأجل المستقبل إن أردنا أن نتواجد في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، أن نحاول المنافسة هنا وفي الدوري الإنجليزي، ربما علينا أن نغير الكثير من الأشياء".

وأضاف "لقد كان تحديا جيدا لنا، أن نظهر على المستوى الحقيقي، الأمر واقعي بعد عامين ونصف العام من تضييق الفجوة مع الأندية الكبيرة، أن نصبح تنافسيين في دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، نحن بحاجة لإظهار أكثر من ذلك وربما لإضافة جودة حقيقية".

وتابع "أعتقد أنه من الأفضل أن نتواجد في الدوري الأوروبي، سيكون أمرا جيدا للنادي، نحن في عملية وفترة نحتاج للتطور خلالها".

وأتم "ربما أشعر بالسوء الآن، والإحباط، لكن غدا يوم جديد نحن بحاجة أن نصبح متفائلين نحن بحاجة للمنافس، يوم السبت ستكون مباراة كبيرة جدا ضد تشيلسي وسنحاول الفوز بها".

ويحتل توتنام حاليا المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن المركز الرابع وهو بحاجة للاستمرار في ذلك المركز للوصول إلى بطولة الدوري الأوروبي.

التعليقات