بالفيديو- نتائج "سماكداون": المصارع المغمور جيمس إلسوورث يحقق معجزة

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 - 10:07

بقلم : خالد طه

جيمس إلسوورث لا يصدق فوزه بعقد الانضمام إلى "سماكداون"

حقق المصارع المغمور جيمس إلسوورث معجزة في حلقة الثلاثاء 22 نوفمبر الجاري من عرض "سماكداون" المباشر، عندما تغلب على بطل الـ WWE إيه جي ستايلز، وفاز بعقد انضمام لـ "سماكداون".

وفي البداية، منح مفوّض عرض "سماكداون" العقد لجيمس إلسوورث تقديرا منه على مجهوداته أثناء نزال فريقه الرجالي ضد فريق عرض "راو" الرجالي، في مهرجان Survivor Series، ولكن كان المعترض الوحيد على هذا هو إيه جي ستايلز.

واقترح إيه جي ستايلز أن يتم إقامة مباراة سلالم بينه وبين جيمس إلسوورث، على أنه في حال تمكن الأخير من الحصول على العقد المعلّق سيصبح أحد نجوم WWE رسميا، وهو التحدي الذي وافق إلسوورث عليه.

ولكن قبل المباراة، عاقب شاين ماكمان دين أمبروز بطرده من الاستاد، بسبب اعتدائه على زميله في فريق "سماكداون" الرجالي في مهرجان Survivor Series إيه جي ستايلز، بسبب المنافسة الجارية بينهما على "بطولة WWE".

وبالطبع لم يتمكن جيمس إلسوورث من التفوق على المحترف إيه جي ستايلز في المباراة، ليتلقى منه ألوانا من العذاب والإهانات، ولم يسمح له بالصعود للحصول على العقد، حتى ظهر صديق إلسوورث نجم المصارعة دين أمبروز، الذي حاول مساعدة صديقه بكل الطرق للفوز بالعقد.

وفي مفاجأة غير متوقعة، تمكن جيمس إلسوورث أخيرا من الحصول على عقد الانضمام إلى "سماكداون"، بعد أن شبك قدم إيه جي ستايلز في حبال الحلبة، وسدد له ركلة في الوجه أفقدته وعيه.

التعليقات