بري بيلا تفصح: WWE طلبت مني تكبير حجم صدري

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 12:16

بقلم : خالد طه

بري بيلا

أفصحت نجمة المصارعة بري بيلا عن مطالبة WWE لها بتكبير حجم صدرها في مقابل انضمامها للشركة، فيما حددت موقفها النهائي من اعتزال المصارعة، منذ أن كان آخر ظهور لها في مهرجان "ريسلمانيا 32" في شهر إبريل الماضي.

وأشارت بري بيلا أثناء استضافتها في أولى حلقات البرنامج الإذاعي على الإنترنت Making Their Way show to the Ring، من تقديم المذيعة المعتزلة ليليان جارسيا أن WWE سألتها إذا كانت موافقة على تكبير حجم صدرها، في سبيل انضمامها إلى الشركة.

وقالت: "أعلم أن WWE تطرح بعض الأسئلة الغريبة في مقابلات العمل الخاصة بها، ولكن كان هناك سؤالان لم أشعر بالارتياح لهما، ومنها أنهم تطرقوا معي إلى أن صدري صغير الحجم، وسألوني إذا كنت موافقة على أن يمنحوني المال من أجل أن أخضع لجراحة تجميل لكي أقوم بتكبير حجمه".

وتابعت: "كان رد فعلي على سؤالهم هو أنني وقفت مندهشة أمامهم على خشبة المسرح، حيث كانت تجربي مقابلة العمل، ولم أجد إجابة ملائمة، كما إنني شعرت بالحيرة من سؤالهم لي، ولكني أقنعت نفسي في النهاية بأنهم يقدمون عرضا تلفزيونيا لابد وأن يتسم بالجاذبية".

وعن بكائها للمرة الوحيدة في مسلسل تلفزيون الواقع Total Bellas، بسبب شعور زوجها دانييل برايان بالإحباط، بعد أن أكد الأطباء له أنه لن يصارع من جديد نتيجة إصاباته، فأوضحت بري بيلا أنها شخصية عاطفية ولكن دموعها ليست قريبة منها، بسبب بكائها كثيرا وهي في العشرينيات من عمرها، ولكنها الآن أصبحت أكثر قوة وتماسكا عما مضى، وأصبحت تتعامل مع الحياة بكل واقعية، وبكل حلوها ومرها.

وعن موقفها النهائي من اعتزال المصارعة، بسبب حملها الأول في طفلتها المنتظر ولادتها ربيع 2017، فنفت بري بيلا إقدامها على هذا، وأكدت أنها تنوي العودة للحلبة بعد وضعها لطفلتها الأولى، وبعد استعادتها للياقتها، وأنها ترغب في أن تعود في مباراة مع شقيقتها التوأم نيكي بيلا.

التعليقات