بالفيديو- نتائج "راو": سيث رولينز يخسر اقتناص "البطولة العالمية" من كيفين أوينز بفضل مساعدة خارجية

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 - 10:16

بقلم : خالد طه

سيث رولينز وكيفين أوينز في عرض "راو"

خسر نجم المصارعة سيث رولينز من جديد اقتناص "بطولة WWE العالمية" من نظيره كيفين أوينز، في حلقة الإثنين 21 نوفمبر الجاري من عرض "راو" المباشر.

وأظهر رولينز وأوينز كل مهاراتهما القتالية في المباراة، والتي كانت تتيح لهما استخدام كافة الوسائل الدفاعية والأسلحة المتاحة من أجل الفوز بالبطولة، دون أن يتعرّض أحدهما للإقصاء، فاستعملا الكراسي الحديدية والطاولات الخشبية.

ولكن ما ساعد كيفين أوينز على الفوز في المباراة هو تدخّل صديقه المصارع كريس جيريكو، الذي اختبأ بين الجماهير وهو مرتدي لقناع، وشتت انتباه سيث رولينز، ولكن سرعان ما قام الأخير بتوجيه ضربة Pedigree له.

واستغل كيفين أوينز ضرب سيث رولينز لكريس جيريكو، بمراوغته ورفعه لأعلى، ثم ألقاه على ظهره على أحد حواجز الحلبة الحادة، ما سبّب له ألما مبرحا، ثم قام بتثبيته بداخل الحلبة، ليعد الحكم حتى ثلاثة ويعلن عن احتفاظ أوينز بـ "بطولة WWE العالمية".

وبالكاد استطاع سيث رولينز أن يقف عليه على قدميه، عقب معركته الطاحنة مع كيفين أوينز في حلقة "راو" على "بطولة WWE العالمية"، وغادر الحلبة وهو يتلقى كل الدعم والمساندة من محبيه ومعجبيه، مثلما نرى في الفيديو بالأسفل.

وتجدر الإشارة أن هذه هي المرة الثالثة التي يخسر سيث رولينز فيها اقتناص "بطولة WWE العالمية" من كيفين أوينز، بعد أن كانت المرة الأولى في مهرجان Clash of Champions، ثم في مهرجان Hell in a Cell.

التعليقات