خاص جعفر لـ في الجول - عن هدف لا يتكرر في الدراويش.. والأقرب للفوز بين الزمالك والإسماعيلي

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 - 21:05

بقلم : بسام أبوبكر

فاروق جعفر

تحدث فاروق جعفر المحلل الفني ونجم الزمالك السابق عن أفضل هدف سجله في مرمى الإسماعيلي خلال مباريات القلعة البيضاء ضد الدراويش.

ويحل الزمالك ضيفا على الإسماعيلي مساء غدا الثلاثاء في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة العاشرة للدوري المصري بملعب الإسماعيلية.

ويعد "ملك النص" من هدافي مباريات الفريقين عبر التاريخ بعدما سجل 5 أهداف في شباك الإسماعيلي.

وقال جعفر لـ في الجول: "أفضل هدف سجلته في الدراويش كان في موسم 1974/1975 في الدوري الممتاز".

وأضاف "دائما كنت أجيد اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى، لكن لا أسدد باليسرى، وفي هذه المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 سجلت هدفي الزمالك".

وتابع "الهدف الأول كان بالقدم اليمنى، أما الهدف الثاني فكان بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بالقدم اليسرى سكنت شباك الحارس الشهير حسن مختار، ويعد هذا الهدف من أفضل أهدافي ولا أستطيع نسيانه وأحب هذا الهدف لأن الكرة كانت صاروخية في طريقها لمرمى الإسماعيلي".

أما عن أفضل مباراة بين الفريقين شارك فيها جعفر قال: "لقاء الزمالك والإسماعيلي في موسم 1976/1977 في مباراة أقيمت بملعب نادي الزمالك".

واستكمل "هذه المباراة كانت قوية من الفريقين وقدمت مستوى جيد وسجلت الهدف الوحيد بضربة رأسية في شباك الحارس أبو ليلة".

وانتقل للحديث عن المباراة المقبلة بين الفريقين: "بالتأكيد المباراة صعبة على الإسماعيلي والزمالك بسبب الظروف التي تسبقها في الناديين".

وأردف "أظن أن تغيير مدرب الزمالك قبل المباراة لن يؤثر على اللاعبين، نظرا للخبرات الطويلة لديهم من اللعب مع النادي أو منتخب مصر".

وأتم تصريحاته بتوقع النتيجة قائلا: "المباراة صعبة وقوية للغاية والتوقع النتيجة أمر ليس بالسهل، لكن الزمالك أقرب لتحقيق الفوز".

التعليقات