خاص طارق يحيى لـ في الجول: هذا أفضل هدف أحرزته في الإسماعيلي

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 - 20:23

بقلم : ياسر الشريف

الزمالك والجيش طارق يحيى

تحدث طارق يحيى نجم الزمالك السابق عن أفضل هدف سجله خلال مسيرته في مرمى فريق الإسماعيلي.

ويحل الزمالك ضيفا على الإسماعيلي مساء غدا الثلاثاء في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة العاشرة للدوري المصري بملعب الإسماعيلية.

ويعد طارق يحيى من هدافي مباريات الزمالك والإسماعيلي عبر التاريخ، بتسجيله 5 أهداف في مرمى الدراويش في الدوري والكأس.

وقال طارق يحيى لـFilGoal.com: "أتذكر هذا الهدف دائما ولا أنساه أبدا، وكان في مرمى الإسماعيلي ببطولة كأس مصر عام 1987 في ربع النهائي، وقتها سجلت هدف الفوز بالمباراة وتأهلنا لنصف النهائي".

وأضاف "أما أهدافي في الدوري جميعها أهداف هامة ومميزة ولا أخص هدفا دون غيره في الأهمية، لأن هدف الكأس هو الأهم بالنسبة لي".

وعن أهم مباراة بين الفريقين لعبها قال: "كانت مباراة في نهاية موسم 1990/1991 وكانت في الإسماعيلية. الزمالك وقتها كان يحتاج للفوز ليتخطى الإسماعيلي ويصل إلى مباراة فاصلة ضد الأهلي".

وتابع "كنت بديلا وشاركت في الشوط الثاني للمباراة وكان الإسماعيلي يتقدم بهدف، وقدمت مستوى جيد وصنعت هدف التعادل الذي سجله عفت نصار، لكن التعادل وقتها لم يفيد الفريق وتأهل الإسماعيلي للمباراة الفاصلة وفاز على الأهلي وتوج بلقب الدوري".

وانتقل المدير الفني الأسبق للإسماعيلي للحديث عن مباراة الفريقين المقبلة في الدوري قائلا: "اللقاء صعب على الفريقين في ظل غياب عدة عناصر أساسية من الدراويش مثل محمود متولي وإيمانويل بناهيني".

وأردف "الزمالك أيضا يمر بحالة عدم استقرار في ظل تغيير المدربين بشكل مستمر".

واستكمل "مباراة الفريقين دائما ما تكون مثل البطولة الخاصة، لكن الزمالك عودنا دائما أن يتخطى الصعاب ويحقق الفوز في الحالات الصعبة".

وأنهى طارق يحيى حديثه بتوقع نتيجة المباراة التعادل بين الفريقين.

التعليقات