بالفيديو- نتائج Survivor Series: هل خسر فريق "سماكداون" للسيدات بسبب انسحاب نيكي بيلا المفاجئ؟

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 - 11:29

كتب : خالد طه

بايلي تواجه بيكي لينش في Survivor Series

فاز فريق "راو" للسيدات على فريق "سماكداون" للسيدات، في النزال المقام بينهن في مهرجان Survivor Series الذي أقيم فجر الإثنين 21 نوفمبر الجاري.

وقد يكون سبب خسارة فريق "سماكداون" للسيدات، هو انسحاب قائدته نجمة المصارعة نيكي بيلا قبل دقائق من بدء المباراة، بسبب تعرّضها لإصابة في رأسها، نتيجة قيام مجهول بالاعتداء عليها من الخلف.

ومن أجل إنقاذ الموقف، قبلت نجمة المصارعة ناتاليا أن تحل مكان نيكي بيلا في المبارة، إلى جانب كل من بيكي لينش وأليكسا بليس وكارميلا وناعومي، ولكن هذا لم يساعد فريق "سماكداون" على الفوز ضد فريق "راو"، الذي يضم تشارلوت وبايلي وساشا بانكس ونيا جاكس وأليشيا فوكس.

ولم تخلو المباراة من شد وجذب بين تشارلوت وساشا بانكس، على من انضمام كلاهما لفريق "راو"، بسبب امتلاك كلا منهما لضغينة تجاه الأخرى، بسبب صراعهما على "بطولة WWE للسيدات".

وانتهت المباراة بفوز فريق "راو"، بعد أن نجحت بايلي في تثبيت بيكي لينش آخر المتبقيات من فريق "سماكداون" بداخل الحلبة، بعد أن تم إقصاء كل زميلاتها الأربعة.

وعلى الرغم من فوز بايلي، إلا أن هذا لم يُسعد قائدة فريق "راو" تشارلوت، وخانتها بالاعتداء عليها بالضرب، للتأكيد على غرورها، ولأنها مازالت "الملكة"، وأن بايلي هي "الحلقة الأضعف" في الفريق كما تحب دائما أن تناديها.

التعليقات