خاص ضياء السيد: مباراة غانا ستفيد لاعبي الأهلي وتمنحهم أفضلية ضد الإنتاج

السبت، 19 نوفمبر 2016 - 13:45

بقلم : حسام نور الدين

الأهلي والانتاج الحربي

يرى ضياء السيد المدرب العام الأسبق لمنتخب مصر أن الأهلي يعاني من عقم هجومي قبل مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري، مشيرا إلى أن خط الدفاع يجب أن يكون أكثر حذرا.

ويواجه الأهلي نظره الإنتاج ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز يوم السبت.

وصرح ضياء السيد لـFilGoal.com قائلا :"المباراة لن تكون سهلة، الأهلي يملك مالا يوجد لدى الإنتاج وهو الاستفادة الكبيرة من فترة الإعدادا بخوض مباراة ودية جهزت البدلاء بخلاف حالة النشوة التي عاد بها اللاعبين من معسكر منتخب مصر بعد الفوز على غانا بتصفيات كأس العالم".

وأضاف "عبد الله السعيد شهيته مفتوحة بعد فترة من التراجع أهدر خلالها ركلة جزاء والعديد من الفرص، وبكل تأكيد سيكون له وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومؤمن زكريا ووليد سليمان روحا معنوية مرتفعة خلال المباراة".

واستطرد "وجود شوقي غريب كمدرب للإنتاج صاحب خبرات عريضة سوف يصعب المهمة وسوف نشاهد مباراة قوية فنيا من خارج الخطوط بين البدري وغريب".

وأردف "العقم الهجومي أبرز ما يواجه الأهلي حاليا، وحتى يستقر البدري على رأس حربة يلعب به، أو ينتظر حلول يناير لضم مهاجم إفريقي قوي عليه أن يجد البدائل من وسط الملعب وتوظيف اللاعبين بشكل أفضل".

وأتم "دفاع الأهلي يجب أن يكون أكثر حذرا، خاصة وأن الإنتاج يضم عناصر متميز في خط الهجوم وهو ما قد يشكل أزمة للفريق الأحمر".

ويحتل الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الـ13 برصيد 6 نقاط.

التعليقات