وكيله يكشف :خطة ستوك سيتي لبيع رمضان صبحي

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 - 10:58

بقلم : محمود باهي

رمضان صبحي مع ستوك سيتي ضد وست هام

كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي عن تفاصيل عديدة في صفقة انتقال اللاعب الشاب من الأهلي إلى ستوك سيتي الإنجليزي مطلع الموسم الجاري مقابل 6 مليون يورو.

وأوضح نادر شوقي "الصفقة واجهت مواقف صعبة في البداية، لقد حضر كشافو ستوك إلى مصر مرتين لمتابعة أداء رمضان صبحي".

وأضاف عبر برنامج "الحريف" بقناة دي إم سي سبورتس "المرة الأولى كان لقاء الأهلي والمقاولون، إلا أن المباراة شهدت العديد من الكروت الحمراء، ولم تحقق الغرض، أما المرة الثانية كان لقاء وادي دجلة، ولم يقدم رمضان مستوى جيد".

واستدرك: "ولكن مسئولو النادي الإنجليزي أبدوا إعجابهم بأربعة أمور، مهارة اللاعب، قوته الجسدية، سنه الصغير، وشخصيته داخل الملعب، فهو لا يخاف".

وواصل وكيل رمضان صبحي "تم الاتفاق قبل توقيع العقود على اشتراك اللاعب على فترات متباعدة في الموسم الأول الذي سيكون بمثابة تعارف على أجواء الدوري الإنجليزي، ثم يشارك بصفة أكبر في الموسم الثاني، لبيعه بمقابل كبير في الموسم الثالث".

واستدرك "إلا أن مسئولي ستوك سيتي، أكدوا أن رمضان صبحي سبق كل هذه الخطوات، بتركيزه وعمله الجاد في التدريبات، مما جعله يشارك في المباريات قبل الوقت المحدد".

وظهر رمضان صبحي في 6 مباريات بقميص الفريق الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، إيفرتون، سوانزي سيتي ووست هام بالدوري، ومباراتي ستيفينج وهال سيتي بكأس رابطة المحترفين.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس