جريزمان جاهز لدربي مدريد

الخميس، 17 نوفمبر 2016 - 22:44

كتب : وكالات

أنطوني جريزمان

(إفي): تدرب مهاجم أتليتكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان، اليوم الخميس بشكل طبيعي مع باقي زملائه، ليصبح جاهزا للمشاركة أساسيا في لقاء دربي العاصمة الإسبانية المرتقب أمام ريال مدريد يوم السبت القادم على ملعب فيسنتي كالديرون، بعد تعافيه من تورم في القدم اليسرى كان قد تعرض له الجمعة الماضي مع منتخب بلاده.

وعاد هداف "الروخيبلانكوس"، الذي أجرى تدريبات مختلفة على هامش المجموعة خلال اليومين الماضيين، للتدرب مع زملائه، مثل اللاعبين الدوليين الخمسة بالفريق: البرازيلي فيليبي لويس والأوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز والكرواتي شيمي فرساليكو والأرجنتيني أنخل كوريا.

وأكمل جريزمان مران اليوم بشكل طبيعي وينتظر أن يعود للتشكيل الأساسي لفريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يوم السبت، حيث لا يتوقع أن يغير "التشولو" من تشكيلته المعتادة سواء في حراسة المرمى أو الدفاع أو خط الوسط، أما في الهجوم فأمامه خيارين، إما الدفع بالفرنسي كيفن جاميرو إلى جانب جريزمان أو الاعتماد على فرناندو توريس.

ففي حراسة المرمى يعتمد سيميوني منذ بداية الموسم على السلوفيني يان أوبلاك، الذي خاض 15 لقاء رسمي مع أتليتكو سواء في الليجا أو دوري الأبطال، وسيكون أمامه الرباعي خوانفران توريس وستيفان سافيتش ودييجو جودين وفيليبي لويس.

وفي المنتصف سيدفع المدرب بجابي فرنانديز وكوكي ريسوركسيون، إلى جانب ساؤول نييجيز في الرواق الأيمن والبلجيكي يانيك كاراسكو في الرواق الأيسر.

وفي الهجوم سيكون الخيار إما جاميرو أو توريس إلى جانب جريزمان.

التعليقات