صور تثبت أن إيفا ماري هي أكثر إمرأة جذابة في تاريخ WWE

الخميس، 17 نوفمبر 2016 - 14:31

بقلم : خالد طه

إيفا ماري

نالت إيفا ماري شهرتها منذ انضمامها إلى WWE في 2013 وتحديدا في عروض NXT كـ "المرأة الفاتنة ذات الشعر الأحمر"، والتي سعت منذ يومها الأول في الشركة أن تنمو، وأن يتطور أدائها، وأن تجذب الأنظار إليها سريعا.

وكل منا يملك نظرته الخاصة لمفهوم الجاذبية عند المرأة، فالبعض يراها من امتلاك قوام فاتن، أو من الذهاب المستمر إلى صالة "الجيم"، أو من البراعة في الطهي، ولكن ما يميّز إيفا ماري أنها تجمع بين كل تلك الصفات، ما يجعلها أكثر إمرأة جذابة في تاريخ WWE، متفوقة على كل المصارعات، بما فيهن نيكي وبري بيلا، وإيه جي لي، وكيلي كيلي، وتريش ستراتوس، وهذا يكمن من أن إيفا ماري نقلت مفهوم الجاذبية إلى مستوى مختلف.

وعلى الرغم من قدراتها المحدودة بداخل حلبة المصارعة، وإجماع عشاق اللعبة بأنها الأسوأ أداء من بين كل المصارعات، إلا أن إيفا ماري ستظل هي أكثر إمرأة جذابة في تاريخ WWE، وستتأكد من هذا بعد مطالعتك لهذه الصور التي تشاركها عبر حسابها على Instagram.

1) جمال طبيعي

قد تعرف إيفا ماري من إطلالتها المميزة بداخل حلبة المصارعة، والتي تتضمّن شعر أحمر، وشفاه ممتلئة، ورموش عين طويلة، وسروال قصير، وتوب يبرز بطنها وصدرها، ولكن لا تعلم أن إيفا ماري تتمتع بجمال طبيعي حتى من دون أي ماكياج أو ملابس كاشفة، والدليل هذه الصورة التي تبدو فيها غاية في الجاذبية، على الرغم من ارتدائها لبلوفر يغطي جسدها.

2) جذابة حتى في لعبة فيديو!

إيفا ماري غاية في الجاذبية، حتى ولو ظهرت في لعبة فيديو، وهذا هو شكلها من ظهورها في لعبات الفيديو WWE 2K16 وWWE 2k17.

3) أيقونة موضة

قبل أن تنضم إلى عالم WWE، كانت إيفا ماري ممثلة وعارضة أزياء، كما أنها تملك شهادة في إدارة الأعمال، وهو ما ساعدها على إطلاق خط أزياء باسمها في منتصف 2016، تحت اسم NEM Fashion، والذي ينتج ملابس للرجال والنساء على حد سواء بلمستها الخاصة.

كما أن جزء من أرباح خط أزياء إيفا ماري يخصص إلى مؤسستها الخيرية التي لا تهدف إلى الربح، والتي تزرع روح المبادرة بداخل النساء وأن يعتمدوا على أنفسهن فقط.

4) تساند جيش بلدها

أثبتت إيفا ماري أنها مواطنة أمريكية من الدرجة الأولى، بعد أن شاركت هذه الصورة لها العام الماضي وهي مرتدية لجيش بلدها، من أجل دعم كل الأمريكيين الذين يعملون خارج بلادهم أثناء عطلة الكريسماسن والترفيه عنهم.

5) تحتفل بالأعياد

تحرص إيفا ماري دائما على الاحتفال بكل أعياد السنة بطريقتها الخاصة عبر Instagram، من أعياد الربيع، والكريسماس، وعيد استقلال أمريكا في الرابع من يوليو، وحتى أعياد الميلاد، وفي هذه الصورة تنكرت بهذه الإطلالة المرعبة بمناسبة عيد الهلع أو "الهالوين".

Hope everyone had a #happyhalloween 🎃💀#diadelosmuertos ☠️💀 - Glam by my #1 @glit_glam

A photo posted by Natalie Eva Marie (@natalieevamarie) on

6) نتاج خليط جذاب

إيفا ماري هي نتاج خليط جذاب، فوالدها جوسي مكسيكية بينما والدها باري من أصول إيطالية، وهي مرتبطة بهما للغاية، وتحرص دائما على التواجد معها.

7) طباخة ماهرة

على الرغم من قوامها الرشيق للغاية، إلا أن إيفا ماري عاشقة للطعام، ولا تحرم نفسها من تناول كل ما تحبه من أصناف، فهي دائما تشارك جمهورها صورا لها بداخل المطبخ وهي تعد الطعام، أو وهي تتناول أضلع مشوية وغيرها من الطعام الشهي.

8) جذابة في البيكيني

عندما اخترع مصمم الملابس لوي ريار ملابس البيكيني فمن المؤكد أنه كان يتخيّل إيفا ماري! بالطبع هذا مجرد تخيّل لأنه البيكيني موجود منذ 60 عاما، ولكنها مجرد مزحة، فإيفا ماري تعرف جيدا كيف أن تكون فائقة الجاذبية وهي مرتدية للبيكيني سواء القطعة أو القطعتين، ولها العديد من جلسات التصوير وهي متفجرة الأنوثة وهي مرتدية للبيكيني.

Headed back to Cali 😎👙🌊✈️ 👙 @skinnybunnybikini #CantWaitToGetIntoThatWater 😍

A photo posted by Natalie Eva Marie (@natalieevamarie) on

9) رياضية ماهرة

من بين كل نجمات المصارعة، فإن إيفا ماري أمثل قوام رياضي، فهي تملك ذارعين قويتين، وأرداف مشدودة، وذلك بفضل تواجدها المستمر بداخل صالة "الجيم".

10) فتاة سيئة

هناك العديد من جمهور WWE الذين يكرهون إيفا ماري، وهذا بفضل أنها بارعة للغاية في صورة "المرأة الخطيرة"، والكارهين لها يرون أن أدائها سيء بداخل الحلبة، ويعتقدون أن WWE اتخذت قرارا خاطئا عندما نقلوها من عروض NXT إلى عرض "سماكداون" المباشر، ولكن لا يمكن إنكار أنه بمجرد دخول إيفا ماري الاستاد وكل الجمهور ينظر إليها بسبب جمالها وجاذبيتها.

وتعكس هذه الصورة تمرد إيفا ماري الداخلي وصورة الفتاة السيئة بداخلها، بارتدائها لسروال ممزق، وجاكيت جلد.

التعليقات