بالفيديو- جولدبرج يوضح سبب تعثّره أثناء نزاله مع روسيف بعد قلق الجماهير عليه

الخميس، 17 نوفمبر 2016 - 10:04

بقلم : خالد طه

جولدبرج يواجه روسيف في "راو"

لاحظ كل من حضر عرض "راو" المباشر في 31 أكتوبر الماضي تعثّر قدم نجم المصارعة جولدبرج أثناء نزاله مع المصارع البلغاري روسيف، وهي الحركة التي لم تكن مكتوبة في سيناريو النزال في المقام الأول.

ويجدر التنويه أن WWE حذفت تعثّر جولدبرج من فيديو عراكه مع روسيف في الحلقة، عبر قناتها الرسمية على You Tube.

وأثار تعثّر جولدبرج (49 عاما) قلق معجبيه عليه، وتخوّفهم من أن يكون فقد لياقته بسبب تقدّمه في العمر، ولكن نفى جولدبرج هذه الادعاءات في لقاء أدلى به أخيرا لصحيفة Wall Street Journal.

وعزّى جولدبرج تعثره في عراكه مع روسيف إلى مبالغته في التدرّب بداخل صالة "الجيم"، استعدادا لنزال بروك ليسنر في مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر الجاري.

وأوضح جولدبرج أنه قام بأمور لم يعتد أن يفعلها منذ زمن، من أجل نزال مع بروك ليسنر، مثل التدرّب من مرتين إلى ثلاث مرات بداخل "الجيم" بصورة يومية، وتناوله من 8 إلى 10 وجبات في اليوم.

وتابع جولدبرج: "تعثرت بداخل الحلبة، ولست معتادا أن أفعل هذا، وأعزي الأمر إلى مبالغتي في التدريب، وربما قد أكون تعثرت من أجل إيصال رسالة لي، فالله يرسل لنا تنبيهات هامة بصورة غير مباشرة، وما حدث لي هو علامة جعلتني أن أخفف قليلا من تدريبي".

وكان جولدبرج تعارك مع روسيف، قبل ما يقرب الثلاث أسابيع في عرض "راو" المباشر، وسدد له ضربة Jackhammer مؤلمة، كما أنه سدد ضربة "رمح" لبول هايمان محامي بروك ليسنر.

وتجدر الإشارة أن نزال جولدبرج مع بروك ليسنر يشهد أول عودة له إلى حلبة المصارعة، بعد أن ظل غائبا عنها لمدة 12 عاما، منذ أن هزم جولدبرج بروك في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004.

وسيذاع نزال جولدبرج وبروك ليسنر في مهرجان Survivor Series فجر الإثنين 21 نوفمبر الجاري، والمذاع في الشرق الأوسط عبر محطة OSN المشفرة.

التعليقات