قالوا عن كوبر - محمد يوسف لـ في الجول: هل تتذكر أداء مصر في التصفيات السابقة؟

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 21:43

بقلم : أحمد شاكر

كوبر

أبدى محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي اتفاقه مع الطريقة التي لعب بها منتخب مصر مع هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني في مباراة غانا.

وفاز منتخب مصر على غانا بهدفين دون رد في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم في ملعب برج العرب.

وقال يوسف لـFilGoal.com: "متفق تماما مع طريقة لعب كوبر مع منتخب مصر، فهو يلعب في حدود الإمكانيات المتاحة له سواء الفنية أو البدنية".

وأضاف "كان موفق تماما في أوقات التغييرات، سواء الأول بين الشوطين بنزول رمضان صبحي وخروج باسم مرسي، ويتضح من هذا التغيير كيف قرأ كوبر أسلوب لعب غانا ودفع برمضان ليساعد في الاستحواذ على الكرة".

وتابع "ظهر في المباراة أن كوبر كان يدرس جيدا منتخب غانا قبل اللقاء واستطاع إيقاف خطورته".

وعن أداء منتخب مصر قال: "لا يهم الأداء، هل تتذكر أداء منتخب مصر في تصفيات كأس العالم عام 1994 و1998 و2002 و2006 و2010 و2014، بالتأكيد لا. لكن الجميع يتذكر اسم المنتخب المتأهل للمونديال في هذه السنوات".

واستكمل : "النتائج الجيدة هي التي ستقود المنتخب لكأس العالم، وهذا الأمر سيكون جيد جدا للجميع، ولكن يجب عدم الاستهتار بباقي منتخبات المجموعة وحصر المنافسة مع غانا فقط، لأن في النهاية من الممكن أن نجد أزمات بسبب أوغندا".

وعن تشكيل مصر أمام غانا قال: "التشكيل كان هو الأنسب بنسبة 95%، كوبر استطاع توظيف تريزيجيه بشكل دفاعي جيد، وكنت أتوقع ذلك بسبب أن رمضان صبحي لا يجيد الدفاع مثل تريزيجيه".

وأتم تصريحاته "طارق حامد مع محمد النني وعبد الله السعيد في وسط الملعب منحوا منتخب مصر توازن في هذه المنطقة، وهذا يبين أن كوبر أعد اللاعبين للمباراة بشكل جيد".

التعليقات