فرصة جديدة لرمضان؟ إصابات وتغيير مراكز في ستوك

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 20:36

كتب : FilGoal.com

رمضان صبحي

يبدو أن الدولي المصري رمضان صبحي جناح ستوك سيتي قد يجد فرصة جديدة للظهور في تشكيل فريقه في الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل بمباراة بورنموث.

ويحل بورنموث ضيفا على ستوك ضمن الجولة 12 من الدوري الأنجليزي الذي توقف لأسبوعين بسبب فترة المباريات الدولية التي شارك فيها رمضان مع منتخب مصر ضد غانا في تصفيات كأس العالم 2018.

قبل فترة التوقف الدولي شارك رمضان في مباراة سوانزي سيتي بالجولة العاشرة كبديل لمدة 65 دقيقة عندما دخل بديلا للمصاب شيردان شاكيري، واستغل هذه الإصابة وإيقاف ماركو ارناتوفيتش للمشاركة كأساسي لأول مرة أمام وست هام في الجولة التالية.

الموقف حاليا في ستوك يجعل رمضان قريبا من المشاركة كأساسي في مباراة بورنموث، فشاكيري لم يشف تماما من إصابة العضلة الضامة وبدأ القيام بمران خفيف وقد لا يلحق بالمباراة في كامل لياقته.

كان من المفترض أن تقلص عودة أرناتوفيتش فرص لاعب الأهلي السابق في المشاركة كأساسي خاصة أنهما يلعبان في المركز نفسه، الجناح الأيسر، لكن إصابة جلين ويلان وجيوف كاميرون لاعبا الوسط قد يفتح الباب لرمضان للمشاركة في الخط الأمامي.

فقد ذكر تقرير صحيفة ستوك سينتينال أن مارك هيوز المدير الفني لستوك سيعيد جو ألين لمركز لاعب الوسط المدافع بسبب غياب جلين وكاميرون، مما يجعل مركز صانع الألعاب خلف المهاجم خاليا.

وبذلك يصبح رمضان صبحي من الخيارات القوية للرباعي الامامي التي قد يدفع بها هيوز أمام بورنموث، فأرناتوفيتش قد يلعب كجناح أيمن ويترك مركز الجناح الأيسر للشاب المصري، مثلما حدث في مباراة سوانزي بعد إصابة شاكيري.

يذكر أن الجناح المصري البالغ من العمر 19 عاما شارك لعدة دقائق في بداية الموسم، قبل أن يبتعد عن قائمة ستوك في أكثر من مباراة ثم يعود ويشارك بقوة أمام سوانزي سيتي ووست هام.

التعليقات