بالصور- أشهر العلاقات الغرامية بين المصارعين والمشاهير

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 14:57

بقلم : خالد طه

أشهر العلاقات الغرامية بين المصارعين والمشاهير

نجوم WWE هم رياضيون يتمتعون بشهرة عالمية واسعة لا تقل عن شهرة مشاهير الفن والموسيقى، وهو ما قد يدفع كيوبيد الحب للربط بينهم.

ونعرض في السطور القادمة أهم العلاقات الرومانسية بين المصارعين ومشاهير الفن، والتي نجح بعضها بسبب تفهم كل طرف لظروف عمل الآخر، وفشل البعض الآخر منها بسبب طبيعة عمل المصارعين غير المستقرة، التي تجبرهم على الترحال المستمر من أجل تقديم عروض في بلاد مختلفة حول العالم.

* ديفيد أوتنجا

لا يعتبر ديفيد أوتنجا من المصارعين البارزين بداخل WWE، وظل غائبا عن حلبة المصارعة حتى شهر يوليو الماضي، عندما تم ضمّه إلى عرض "سماكداون" المباشر في قُرعة WWE، ليصبح ضمن معلقي البرنامج. ولكنه نال الشهرة الحقيقية بعد زواجه من المغنية الحائزة على الأوسكار جينيفر هادسون.

ونشأت العلاقة بين "الثنائي" في 2008 وأعلنا خطوبتهما، وبعد مرور 7 أشهر وفي 2009 رزقا بطفلهما الأول، ومرت علاقة أوتنجا وجينيفر بالعديد من النجاحات والسقطات، ولكنهما كانا دائما مبقيان على حبهما رغم كل الصعاب.

* إم في بي

كان نجم المصارعة في WWE وفي TNA مرتبط بالممثلة والكوميديانة شيري شيبارد منذ سنوات قليلة، واشتهرت شيري من مشاركتها في بطولة مسلسل السيت كوم Everybody Loves Reymond، كما أنها ظهرت بصورة شرفية في إحدى حلقات "سماكداون" في 2009، وبعدها أطل إم في بي في برنامج The View الذي تشارك شيري في تقديمه.

وظل "الثنائي" محافظ على علاقتهما من العلن، حتى قررا في نهاية 2009 أن يضعا كلمة النهاية لها.

* كيلي كيلي

ارتبطت نجمة المصارعة السابقة كيلي كيلي بالعديد من المصارعين، من أبرزهم سي إم بانك، ومايك نوكس، وديف باتيستا، ولكن يبدو أن كيلي استمتعت أكثر بمواعدة رجال خارج مجال عملها.

في 2009 كان الممثل جيرمي بيفن يشارك في تقديم إحدى حلقات عرض "راو" المباشر، وهناك وقعت عيناه على كيلي كيلي، ويتم رصدهما من بعدها في العديد من الأماكن العامة، وفي المباريات الرياضية، ولكن يبدو أن علاقة كيلي كيلي بجيرمي بيفن كانت مجرد نزوة عابرة، فلم تدم طويلا شوى لبضعة أشهر.

* بايج

تملك نجمة المصارعة البريطانية بايج تاريخا من العلاقات العاطفية، ومنها مع عازف الجيتار كيفين سكاف من فرقة A Day to Remeber، ولم يترددا من إظهار رومانسيتهما في مسلسل تلفزيون الواقع Total Divas.

وكانت بايج وافقت على عرض كيفين سكاف في مسلسل Total Divas بالزواج منها، ولكنها ترددت بعد ذلك وقررت أن تهي علاقتها به، وبدأت في مواعدة نجم المصارعة المكسيكي السابق ألبرتو ديل ريو، وهي العلاقة المستمرة حتى الآن.

* باتيستا

تزوج نجم المصارعة ديف باتيستا ثلاث مرات في حياته، وكان آخرها من راقصة التعري سارا جايد.

* ديفيد أركيت

تزوج الممثل حاليا والمصارع السابق في WCW ديفيد أركيت من النجمة الأمريكية كورتني كوكس بطلة مسلسل Friends في 1999، وكانا "ثنائي" مثالي للغاية، وفي 2004 رُزقا بطفلهما الأول، ولكن قررا الانفصال في 2013، بعد زواج استمر 14 عاما.

* ذا روك

بدأ نجم المصارعة ونجم هوليوود دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" في مواعدة صديقته الحالية لورين هاشيان في 2007، وهي مغنية وكاتبة أغاني وابنة سيب هاشيان عازف الدرامز في فرقة روك بوسطن.

وفي ديسمبر 2015 رُزق ذا روك ولورين هاشيان بطفلتهما الأولى "جاسمين".

* ستايسي كيبلر

قبل زواجه من المحامية البريطانية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، كان نجم هوليوود جورج كلوني مرتبطا بنجمة المصارعة السابق ستايسي كيبلر، والتي أفصحت عن علاقتها به في 2011، وظهرا سويا على السجادة الحمراء في العديد من الحفلات الخاصة، ولكنهما أعلنا إنهاء علاقتهما في 2013، وهو الخبر الذي لم يكن مفاجأة لكون كلوني متعدد العلاقات النسائية.

* دولف زيجلر

كان نجم المصارعة دولف زيجلر مرتبطا قبل سنوات قليلة بالممثلة الكوميدية إيمي شومر، التي تعتبر واحدة من أفضل الكوميديانات في أمريكا في الوقت الحالي.

وظل "الثنائي" مبقيا على علاقتهما في السر، حتى أفصحت إيمي شومر عن علاقتها بدولف أثناء مقابلة لها في برنامج هوارد ستيرن، ولكن قررت إيمي في النهاية أن تنهي علاقتها مع دولف، وعادت لحبيبها السابق، ولكنهما مازالا صديقان حتى الآن، ويتبادلان تغريداتهما على Twitter.

التعليقات