نجم مصارعة يعلن عن خبر صادم لجمهوره

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 11:52

بقلم : خالد طه

فايدر

أعلن نجم المصارعة الأمريكي شبه المعتزل فايدر عبر حسابه الشخصي على Twitter، عن خبر صادم لكل معجبيه ومحبيه.

وغرّد فايدر عبر موقع التدوينات القصيرة أن الأطباء أخبروه بأنه سيتوفى بعد عامين فقط من الآن، نتيجة تعرّض قلبه للتلف بسبب عمله المتواصل في مجال المصارعة الحرة وفي كرة القدم.

وقال فايدر (61 عاما) في تغريدته: "أخبرني طبيبان أن قلبي تلف من عملي في المصارعة وفي كرة القدم، وأنه يتبقى لي عامين حتى أموت، وأصبح فشل قلبي حقيقة لا مفر منها".

وكانت العناية الإلهية أنقذت فايدر من موت محقق الأسبوع الماضي، بعد تعرّضه لحادث سير.

وأوضح فايدر لجمهوره عبر Twitter أن السيارة التي كان يقودها انقلبت مرتين، وظل فاقدا لوعيه عقب الحادث لما يقرب من نصف الساعة، ولكنه غادر موقع الحادث من بعدها مع بعض الرضوض.

وفور أن أعلن فايدر عن الخبر الصاعق بشأن وفاته بعد مرور عامين، طالب مدير عرض "راو" المباشر ميك فولي عبر صفحته الرسمية على Facebook بضرورة تكريمه في "قاعة المشاهير".

وقال ميك فولي: "فايدر يحتضر، ومشواره يعني له الكثير، وأكد لي أن انضمامه لـ "قاعة المشاهير" سيعني له الكثير على المستوى الشخصي والمهني".

وتابع فولي: "كان من أعظم المصارعين في تاريخ مصارعة المحترفين، وتحدثت مع بعض المسؤولين المهمين في WWE، وآمل أن يندرج اسمه في دفعة المكرمين في "قاعة المشاهير" لسنة 2017".

واشتهر فايدر وسط عشاق المصارعة الحرة في التسعينيات من القرن الماضي بقناعه أحمر اللون والمميز، ومن أشهر ضرباته Fifth of the North Star.

التعليقات