بالفيديو- نتائج "سماكداون": نزال نيكي بيلا وكارميلا ينقلب إلى "فوضى نسائية"!

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 11:21

بقلم : خالد طه

تشارلوت تستفز نيكي بيلا في الحلقة الـ 900 من "سماكداون"

انقلب النزال بين نجمتا المصارعة نيكي بيلا وكارميلا، في الحلقة الـ 900 من عرض "سماكداون" الثلاثاء 15 نوفمبر الجاري إلى "فوضى نسائية"، بعد أن تدخّل بعض من مصارعات عرض "راو" في الصورة.

وبعد أن كانت نيكي بيلا مهيمنة على منافستها كارميلا في المباراة، فوجئت بدخول نجمة المصارعة تشارلوت من عرض "راو" المباشر إلى الاستاد بعد قطعها لتذكرة، وأخذت تستفزها بين الجماهير.

ولكن لم تمنح نيكي بيلا تشارلوت وقتا طويلا كي تثير غضبها، لتقوم بسحبها داخل الحلبة وتبرحها ضربا، وهنا تدخّلت زميلات تشارلوت من عرض "راو"، ساشا بانكس وأليشيا فوكس ونيا جاكس ودانا بروك ليقوموا بإنقاذها.

وبعد ثوان من هجوم مصارعات "راو" الخمسة على نيكي بيلا، تدخّلت زميلاتها من "سماكداون" لإنقاذها، وهن ناتاليا، وبيكي لينش، وإليكسا بليس، وناعومي، ليتحول المشهد إلى "فوضى نسائية"، انتهت بفوز فريق "سماكداون" النسائي، وطردهن لمنافساتهن من عرض "راو" خارج الحلبة.

وتجدر الإشارة من أهم مباريات مهرجان Survivor Series هو نزال فريق "راو" النسائي وهن تشارلوت وساشا بانكس ونيا جاكس وبايلي وأليشيا فوكس ضد فريق "سماكداون" النسائي، وهن بيكي لينش وناتاليا وأليكسا بليس وناعومي ونيكي بيلا.

ويقام مهرجان Survivor Series فجر الإثنين 21 نوفمبر الجاري، وسيُعرض في الشرق الأوسط عبر شبكة OSN المشفرة.

التعليقات