بالفيديو- نتائج "سماكداون": ذا ميز يصبح "بطل القارات" من جديد ويستفز دانييل برايان

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 11:06

بقلم : خالد طه

ذا ميز بعد فوزه بـ "بطولة القارات" في الحلقة الـ 900 من "سماكداون"

أصبح نجم المصارعة ذا ميز "بطل القارات" للمرة السادسة في مشواره، بعد أن اقتنص البطولة من نظيره دولف زيجلر، في الحلقة الـ 900 من عرض "سماكداون" الثلاثاء 15 نوفمبر الجاري.

واتسمت المباراة بين ذا ميز ودولف زيجلر بالكثير من اللحظات المثيرة والخاطفة للأنفاس، بسبب إصرار كلا منهما على الاحتفاظ بالبطولة، فأظهر كلا منهما براعته وقدراته القتالية من أجل الفوز باللقب.

وحاول ذا ميز أن يهزم دولف زيجلر في البداية بضربته الختامية Skull Crushing، ولكنه فشل، ليحاول بعد ذلك أن بجبره على الاستسلام بلوي ركبتيه بطريقة مؤلمة، ولكن زيجلر مسك حبال الحلبة ليفلته ذا ميز.

بعدها حاول فريق The Spirit Squad التابع لذا ميز أن يتدخّل في المباراة، ولكن كان دولف زيجلر متأهبا لهم وصد محاولاتهم، ولكن انتهت المباراة بعد أن تمكن ذا ميز من تثبيت دولف زيجلر على أرض الحلبة، ليعد الحكم حتى ثلاثة، ويعلن عن تتويجه كـ "بطل القارات" الجديد.

ولم يفوّت ذا ميز بعد المباراة أن يستفز مدير عرض "سماكداون" المصارع المعتزل دانييل برايان، أثناء تقديمه لبرنامج Talking Smask على الهواء مباشرة، بعد أن ظل يشكك في قدراته، ويتهمه بأنه يخشى من الإصابة.

وقال ذا ميز لدانييل برايان ساخرا: "أتذكر الأسبوع الماضي بأنك أخبرتني أنه في حال فشلي في اقتناص "بطولة القارات" من دولف زيجلر فستقوم بنقلي إلى عرض "راو"، وها أنا فزت بالبطولة فهل مازال عرضك قائما؟ لا لن تقوم بنقلي، لأني أنجزت أمر لم تقم به عندما كنت مصارعا، ولا تستطيع أن تقوم به الآن، وهو الارتقاء بـ "بطولة القارات"، وأن تجعل منها أمرا مميزا".

التعليقات