بالفيديو - عاد ميسي للأرجنتين فانتصرت بثلاثية على كولومبيا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 10:15

كتب : وكالات

ليونيل ميسي مع الأرجنتين

(إفي): نجح المهاجم ليونيل ميسي في إنقاذ منتخب بلاده الأرجنتين وقاده للفوز على ضيفه كولومبيا بثلاثية بيضاء سجل هدفا منها كما صنع الهدفين الآخرين، وذلك ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وخلال المباراة التي أقيمت ليل الثلاثاء/فجر الأربعاء على ملعب "ديل بيسينتيناريو" بالأرجنتين، افتتح ميسي التهديف لراقصي التانجو (ق9) بينما أضاف لوكاس براتو الهدف الثاني (ق22) لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

وخلال الشوط الثاني لم يتمكن منتخب "لوس كافيتيروس" من التهديف، بينما نجحت الأرجنتين في تسجيل هدفها الثالث عبر أنخل دي ماريا (ق84).

وبذلك تقتنص الأرجنتين ثلاث نقاط ثمينة لترفع رصيدها إلى 19 نقطة في المركز الخامس، تليها كولومبيا سادسة بعد أن تجمد رصيدها عند 18 نقطة.

وتمكن منتخب البرازيل من الحفاظ على صدارته للتصفيات برصيد 27 نقطة، بعد أن تغلب على بيرو بهدفين دون رد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين بيرو صاحبة الأرض والبرازيل، ولكن جابرييل أحرز أول هدف لمنتخب السامبا (ق57) بينما حمل الهدف الثاني توقيع أوجوستو (ق78).

وبهذه الخسارة يحتل منتخب بيرو المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

كما فاز منتخب تشيلي على ضيفته أوروجواي 3-1 رغم أن الزوار بادروا بالتهديف عبر إدينسون كافاني (ق17)، ولكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عبر إدواردو فارجاس (ق45).

ومع انطلاق الشوط الثاني احرز أليكسيس سانشيز الهدف الثاني لتشيلي ثم أضاف الهدف الثاني له والثالث لمنتخب لاروخا اللاتيني (ق76).

وتحتل تشيلي بهذا الفوز المركز الرابع في التصفيات برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن الإكوادجور الثالثة، بينما لايزال منتخب أوروجواي يحتل الوصافة رغم تجمد رصيده عند 23 نقطة.

وستقام الجولة المقبلة من التصفيات في 21 مارس المقبل بمواجهات: كولومبيا وبوليفيا وباراجواي والإكوادور والأرجنتين وتشيلي وفنزويلا وبيرو وأوروجواي والبرازيل.

التعليقات