الحضري: الجيل الحالي لمنتخب مصر قادر على لعب 3 كأس عالم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 - 01:54

كتب : محمود باهي

مصر وغانا

يثق الحارس المخضرم عصام الحضري كثيرًا في قدرة الجيل الحالي من لاعبي منتخب مصر على التأهل لكأس العالم أكثر من مرة خلال السنوات القادمة.

وقال الحضري: "الجيل السابق الذي ضم أبوتريكة وجمعة ومعوض وأحمد حسن، منحه الله الموهبة، وحقق إنجازًا غير مسبوق بالفوز ببطولة إفريقيا 3 مرات متتالية".

وتابع خلال استضافته ببرنامج 90 دقيقة بقناة المحور: "أما الجيل الحالي، لديه موهبة تؤهله للتأهل لكأس العالم 3 مرات، ونجحت في غرس روح جديدة في صفوف زملائي بضرورة وضع المنتخب في مكانة لا نجعل أحد يقترب منها".

وأشاد الحارس المخضرم بالمدير الفني لمنتخب مصر، قائلاً: "كوبر لا يعمل إلا لمصر فقط، وحقق المطلوب منه، بالوصول لكأس الأمم، والفوز في أول جولتين في تصفيات كأس العالم".

وواصل "المدرب الأرجنتيني يضم اللاعب الذي ينفذ عمله وفكره ويعمل بجدية، وفتح الباب أمام حسام غالي وغيره من اللاعبين، فالجهاز الفني لا ينام، ويتابع كل المباريات، لضم أي لاعب يفيد المنتخب".

واستطرد "لا أعرف ماذا سيحدث غدًا، لدي أهداف وطموح بلا سقف، أسعى أن يتأهل المنتخب لمونديال روسيا، وأحاول الحفاظ على تواجدي بالمنتخب من العمل بجدية في التدريبات".

واختتم "أمامنا270 دقيقة، 3 مباريات، مطلوب كل مباراة نركز فيها لتحقيق حلم 90 مليون، وليس الجهاز الفني أو اللاعبين أو اتحاد الكرة".

التعليقات