بالفيديو- نتائج "راو": سيث رولينز وخصمه رومان راينز يستعيدان أمجادهما من "ذا شيلد"!

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 - 10:55

بقلم : خالد طه

دين أمبروز وإيه جي ستايلز يواجهان بروان ستروان في "راو"

قبل أيام من مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر الجاري، دار اشتباك حاد بين مصارعو عرض "راو" المباشر مع مصارعو عرض "سماكداون" المباشر، والذي انقلب في النهاية إلى فوضى عارمة.

وحضر شاين ماكمان مع مدير عرض "سماكداون" دانييل برايان، في حلقة الإثنين 14 نوفمبر الجاري من عرض "راو" المباشر، من أجل مواجهة ستيفاني ماكمان ومدير عرض "راو" ميك فولي، والتأكيد لهما بأن فريقهما سيهزم فريقهما من المصارعين في Survivor Series، وهو ما استفز ستيفاني وفولي، لتنادي مصارعيها من الكواليس كي يعتديا على شاين وبرايان.

ولكن فاجأ شاين ماكمان شقيقته الصغرى ستيفاني بأنه أحضر هو الآخر فريقه من المصارعين الرجال لعرضها "راو"، وهم إيه جي ستايلز ودين أمبروز وراندي أوتون وبراي وايات، وبعد مواجهة شفهية سريعة بين مصارعي "راو" و"سماكداون" العشرة، انقلب الأمر إلى اشتباك حاد بينهم بداخل الحلبة.

وكنت أكبر مفاجأة في النزال، هي تعاون سيث رولينز مع خصمه الحالي وزميله القديم من فريق "ذا شيلد" رومان راينز في تحطيم إيه جي ستايلز من فريق "سماكداون"، إذ نفذا فيه الضربة التي اعتادا أن يجهزان بها على خصومهما عندما كانا في "ذا شيلد"، وهو ما أثار إعجاب الجماهير بشدة.

وانتهى النزال بهزيمة فريق "سماكداون" بقيادة شاين ماكمان، وطردهم خارج الحلبة، وسط إعجاب ستيفاني ماكمان بفريقها.

وسيشهد مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر الجاري على نزال فريق "راو" المكون من رومان راينز وسيث رولينز وكيفين أوينز وكريس جيريكو وبراون سترومان ضد فريق "سماكداون" المكون من دين أمبروز وإبه جي ستايلز وراندي أورتون وبراي وايات وشاين ماكمان.

التعليقات