بالفيديو- نتائج "راو": كيف كانت أول مواجهة بين جولدبرج وبروك ليسنر قبل Survivor Series؟

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 - 09:58

كتب : خالد طه

بروك ليسنر يواجه جولدبرج في "راو"

اتسمت أول مواجهة بين نجمي المصارعة الحرة جولدبرج وبروك ليسنر قبل نزالهما في مهرجان Survivor Series بأجواء مشحونة ومتوترة للغاية.

واستعان بول هايمان مدير أعمال بروك ليسنر في بداية المواجهة، التي جرت في حلقة الإثنين 14 نوفمبر الجاري من عرض "راو" المباشر، بعدد من الحراس الشخصيين للفض بين موكله وبين جولدبرج، منعا لوقوع مجزرة بينهما.

وكالعادة، تولى هايمان الحديث مع جولدبرج من خلف صف الحراس الشخصيين، بالنيابة عن موكله بروك ليسنر، وهو ما رفضه جولدبرج، وطالبه بأن يخرس وأن يواجه ليسنر رجلا لرجل.

ورفض بول هايمان الانصياع لطلب جولدبرج، وقام باستفزاز جولدبرج، بالتأكيد له أنه استعان بالحراس الشخصيين حرصا عليه من قسوة ووحشية موكله بروك ليسنر، وطلب منه أن يتراجع عن نزال ليسنر في Survivor Series، حفاظا على كرامته، وأنه سيبحث عن منافس بديل له في المهرجان.

ولكن اشتعلت المواجهة، بعد أن أكد بول هايمان لجولدبرج أنه لو لن يتراجع عن نزال بروك ليسنر في Survivor Series، فإن الأخير سيبرحه ضربا، وسيجبر ابنه الوحيد على أن يلقبه بـ "بابا" بدلا منه، ليستشيط جولدبرج غضبا، وييحطم الحاجز الأمني الذي يفصل بينه وبين ليسنر، ويمزق قميصه استعدادا لمواجهته.

ومن جانبه، شعر بروك ليسنر بالخوف من جولدبرج، ليخرج خارج الحلبة، ويمزق قميصه هو الآخر، ولكنه تراجع عن نزال جولدبرج، بعد أن رجاه مدير أعماله بول هايمان ألا يفعل ذلك، وينتظر أن ينازله في مهرجان Survivor Series، المقام مساء الأحد 20 نوفمبر الجاري.

وتجدر الإشارة أن جولدبرج عاد إلى حلبة المصارعة، بعد غياب 12 عاما، من أجل هزيمة بروك ليسنر في Survivor Series، بعد أن كان هزمه في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004.

التعليقات