بالفيديو- ذا روك يكشف عن لحظة فارقة غيّرت حياته للأبد في مباراته الأولى في 1996

الأحد، 13 نوفمبر 2016 - 10:49

كتب : خالد طه

مشوار ذا روك خلال 20 عاما من عمله في المصارعة الحرة

لم يجد ذا روك أفضل من أن يروي انطباعاته الخاصة عن أول مباراة خاضها في WWE، بمناسبة الاحتفال هذه الأيام بمرور 20 عاما على عمله في هذه الرياضة الترفيهية ذات الشعبية الواسعة.

وجاء أول ظهور لدواين جونسون في حلبة المصارعة تحت اسم "روكي مافيا"، في مباراة رباعية في مهرجان Survivor Series، في 17 نوفمبر 1996، والذي أقيم في حديقة ميدان ماديسون في مدينة نيويورك الأمريكية، وهو نفس المكان الذي نازل فيه جده والد رئيس WWE فينس ماكمان في السبعينيات، وكذلك نازل فيه والده لصالح ماكمان في الثمانينيات من القرن الماضي.

وكان من اللافت للنظر هو استقبال ذا روك من جانب الجماهير البالغ عددهم 22 ألفا بحفاوة بالغة منذ دخوله للاستاد، ولأنه كان قليل الخبرة وقتها في التعامل مع الكاميرات، فأعطى ظهره للكاميرا الرئيسية بدلا من أن يستدير لها، ويخبر المشاهدين من خلالها بأنه الأفضل في العالم، ويقول كلاما تحفيزيا لنفسه، مثلما يفعل كل المصارعين المحترفين في مباراتهم الأولى.

وكشف ذا روك في فيديو حديث عبر قناته الرسمية على You Tube عن لحظة فارقة غيّرت من حياته للأبد، وهو عندما تعرّض زميله المصارع جايك "ذا سنايك" روبرتس للإقصاء، وأصبح في مواجهة كلا من المصارعين كراش وجولداست بمفرده، شعر ببعض الربكة فيما سوف يفعله، ولكنه سرعان ما استعاد ثقته في نفسه، بعد أن بدأ الجماهير في تحفيزه، بالغناء باسمه "روكي.. روكي.. روكي"، حتى قام بمواجهتهما بكل شجاعة.

وشدد ذا روك أن رد فعل الجماهير من المستحيل أن يتم صياغته من قبل كل كتّاب السيناريو لأنه تلقائي، وهو ما أثار دهشته وفرحته وقتها، خصوصا وأن ذلك كان أول ظهور له أمامهم.

كما أفصح ذا روك في الفيديو أنه همس بالشكر للمصارع كراش، أثناء تثبيته له، لأنه منحه الفرصة للفوز.

وانتهت المباراة بفوز ذا روك، بعد أن سدد ضربته الختامية وقتها Big Shoulder Breaker Bang لجولداست، وهو الفوز الذي جعله والده ووالدته وجدته يبكيان في المنزل في شد فرحتهم.

ولم يفوّت ذا روك بأسلوبه الطريف أن يسخر من مظهره وقت مباراته الأولى في WWE، ومن تصفيفة شعره التي وصقها بـ "الغبية"، وأشار بأن رأسه كان يشبه فاكهة الأناناس.

التعليقات