عمرو جمال يكشف ميزة جاريدو ووعد بيسيرو ونصيحة متعب وحسام حسن

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 - 10:44

كتب : محمود باهي

الأهلى والمقاصة عمرو جمال

"أنفذ فكر المدير الفني، أسمع ما يفيدني فقط، فأي إنسان يحب النجاح ويسعى لتطوير نفسه" هكذا رد عمرو جمال على الانتقادات الموجهة له بإفساد هجمات الأهلي بعودته للخلف لاستلام الكرة في وسط الملعب.

وأوضح مهاجم الأهلي:"أنا من نوعية اللاعبين الذين يحبون اللعب بالكرة كثيرًا، هذه ميزة تعلمتها من خوان كارلوس جاريدو، بأن رأس الحربة لا بد أن يتحرك باستمرار، ولا يرتبط بمكان معين داخل أرض الملعب".

وأضاف عبر برنامج "الحريف" بقناة دي إم سي سبورتس"علاقتي جيدة للغاية بجاريدو، أتواصل معه كثيرا، وهنأته على تدريب الاتفاق السعودي، ولكن لم نتحدث سويًا في إمكانية الانتقال إلى هذا الفريق".

وتابع"قبلها كان جوزيه بيسيرو يثق في قدراتي كثيرًا، وأكد لي أنني سأكون مستقبل هجوم الأهلي في السنوات العشرة القادمة، ووعدني بعرض احتراف، إذا حافظت على تواجدي أساسيًا لمدة سنة، ولكنه رحل بعد 3 أشهر فقط، وتعثرت هذه الخطة".

واستدرك"أما مع مارتن يول، فإنه بنى خطة الفريق على نزولي إلى وسط الملعب لبناء الهجمة من الخلف للأمام، وقدمت مستوى جيد، إلا أنه لم يحالفني التوفيق في إحراز الأهداف على مدار 7 مباريات".

وقال:"أستمع كثيرًا لنصائح نجوم كبار مثل عماد متعب، فهو لاعب لن يتكرر كرويًا وأخلاقيًا وكقائد للفريق، وعقلية كبيرة، ويجعلني أشعر براحة نفسية كبيرة، كذلك طالبني حسام حسن بالصبر، وأبلغني بأنه ابتعد سنة كاملة عن الملاعب، ثم عاد ليفوز بلقب هداف كأس أمم إفريقيا 1998".

وأتم"أثق أن فرصتي قادمة، فالأهلي يلعب في 5 بطولات، أتمنى التوفيق لكل زملائي أنطوي وجونيور أجاي ومروان محسن ومتعب، ولكن سأحاول استعادة مكاني بمجهودي والعمل بجدية في التدريبات".

التعليقات