بالصور والفيديو- لقطات محرجة لمصارعين لا ترغب WWE أن تشاهدها أو تتذكرها

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 12:54

كتب : خالد طه

لقطات محرجة لمصارعين

أصبحت WWE من الكيانات الاقتصادية الكبيرة في العالم، والتي لجأت لـ "الترفيه" كجزء من اسمها من أجل تحقيق الانتشار السريع بين المشاهدين، وهو ما دفعها لإقامة أحداث ترفيهية بشكل شبه يومي، وهو ما يجعل مصارعيها منهمكين في جدول مزدحم بالمباريات طوال العام.

وأمام ذلك المجهود الكبير الذي يبذله المصارعين من أجل الترفيه عن المشاهدين، فإنهم يعوّضون عن تعبهم بقضاء أوقات صاخبة خارج الحلبة، والتي قد تخرج عن السياق المألوف والآداب العامة، وتتسرب بعد ذلك إلى مواقع التواصل الاجتماعي، لتسبب أزمة لـ WWE ولأهدافها.

ونعرض بالأسفل لقطات محرجة لنجوم مصارعة لاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا ترغب WWE أن تذكّر المعجبين بها الآن، بل تحاول أن تجعلها في طي النسيان.

* جون سينا

ظل النجم جون سينا هو "واجهة" WWE لعقد من الزمان وحتى الآن، وهو الفائز بـ "بطولة WWE" لـ 15 مرة، كما أنه بطل مسلسلي تلفزيون الواقع Total Bellas وTotal Divas، ولكن تلك الصورة التي يظهر فيها وهو يحمل حقيبة يد حبيبته نيكي بيلا تهدد صورته العامة لدى الجماهير، على الرغم من أنها لافتة جميلة منه تجاهها، ولكنها لن ترحمه من السخرية والانتقادات، كما أنها لن ترحم الشركة من الإهانة.

* رومان راينز

نال النجم رومان راينز نصيبه من الكارهين، منذ أن انفصل عن فريق "ذا شيلد"، وبينما تصدّر مهرجان "ريسلمانيا"، وفاز بـ "بطولة WWE" ثلاث مرات خلال مشواره، بل وأنه الحائز الحالي على "بطولة الولايات المتحدة"، إلا أن راينز يحظى بتاريخ مظلم قبل النجومية والشهرة، فتم إلقاء القبض عليه قبل انضمامه إلى WWE بتهمة معاقرة الكحوليات والانخراط في مشاجرة، وتم التقاط هذه الصورة له في مخفر الشرطة بعد القبض عليه.

* دين أمبروز

يعلم الكثير من معجبي النجم "المجنون" دين أمبروز أنه كان يعمل كسمسار بداخل الحلبة في 2006 قبل الشهرة، وعلى الرغم من ظهوره النادر خلال تلك الفترة، إلا أنه كان دائما ما يطل بشعر وردي اللون، وهو ما يتناقض تماما مع شخصيته القوية والحادة في الوقت الحالي.

* سيث رولينز

حظى النجم سيث رولينز بالعديد من الفرص الذهبية خلال السنوات القليلة الماضية، منذ انفصاله عن فريق "ذا شيلد"، ومنها فوزه بعقد Money in the Bank، والتي أهلته للفوز بـ بطولة WWE"، كما أنه كان "الفتى المدلل" عن "السُلطة"، والتي يمثلها الزوجان تريبل إتش وستيفاني ماكمان، ولكنه كان يعاني من العديد من المشكلات على المستوى الشخصي، ومنها عندما قررت صديقته السابقة ليلى شالتز أن تنتقم منه، بنشرها لصور له على Twitter، وهو يكشف عن أجزاء حساسة في جسده.

* تشارلوت

تشارلوت فلير من الأسباب الرئيسية وراء "ثورة المصارعات" الحالية في WWE، كما أنها حائزة على "بطولة WWE للسيدات" ثلاث مرات، وورثت عن والدها "أسطورة" المصارعة ريك فلير الكثير من المهارات القتالية بداخل الحلبة، ولكن ما لا يعرفه الكثير من معجبي "الملكة" أنها تحمل أسرارا مظلمة، ومنها عندما تم القبض عليها في 2008 بسبب تشاجرها مع رجل شرطة، وتم التقاط هذه الصورة لها بداخل المخفر.

* ذا ميز

يعتبر ذا ميز من أكثر موظفي WWE ولاء لها، فهو أكثرهم عملا في عروضها طوال العام، والحريص طوال الوفت على تمثيلها خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لا تساعد اللقطة بالأسفل ذا ميز على تحقيق أحلامه وطموحاته بداخل الشركة على الإطلاق، والتي تبيّن قيام زميله المصارع السابق داميان سانداو بغسله بالدش، والتي قام دولف زيجلر بعرضها في إحدى حلقات عرض "راو" في 2014، وسرّبها من هاتف ذا ميز.

* دولف زيجلر

دولف زيجلر من أكثر المصارعين المجتهدين في WWE، والذي يتسم بالعناد الشديد من أجل تحقيق الفوز على خصومه، ما أكسبه احترام وحب الجمهور، ولكن اهتزت صورته في 2012، عندما قام جون سينا برمي قاذورات عليه وعلى صديقته وقتها المصارعة السابقة إيه جي لي بداخل الحلبة، أثناء احتفالهما برأس السنة الميلادية، وهو ما أثار إحراجه بشدة.

* إيما

لا يعلم الكثيرون من جمهور نجمة المصارعة الجميلة الاسترالية إيما أنه تم إلقاء القبض عليها 2014، بتهمة سرقتها لحافظة "أيباد"، وتم التقاط هذه الصورة لها في مخفر الشرطة، وهو ما دفع WWE لفصلها عن العمل، ولكنها أعادتها مرة أخرى، بعد أن تبيّن أنها لم تقم بسرقة الحافظة، وإنما نسيت أن تدفع ثمنها للمحل.

* كريس جيريكو

يمتلك النجم المخضرم كريس جيريكو خبرة واسعة في مجال المصارعة الحرة، ودائما ما يحرص على تغيير شخصيته بداخل الحلبة، وبطريقة مستفزة للجماهير، ولكن هذه الصورة تناقض تماما شخصيته المرسومة والتي يظهر فيها وهو يعاقر الكحوليات مع المصارع دين أمبروز في جلسة ودية، في الوقت الذي من المفترض فيه أن يكون عدوه بداخل الحلبة، وهو ما يفقده المصداقية بين الجماهير.

* كيفين أوينز

من المعروف عن النجم والحائز الحالي على "بطولة WWE العالمية" كيفين أوينز أنه رجل محب لعائلته من الدرجة الأولى، ودائما ما يوفر الوقت لعائلته وأبنائه رغم انشغالاته، ولكن قد تكون هذه الصورة التي يظهر فيها وهو مرتدي لقبعة "ميكي ماوس" مهينة لشخصيته العنيفة والحادة بداخل الحلبة وعلى الشاشة.

* ذا أندرتيكر

ذا أندرتيكر هو "أسطورة" بكل المقاييس، ولا يختلف عليه إثنان من محبي المصارعة الحرة، ولكن هذه الصورة تهدد صورته كمصارع مخيف ذو هيبة، بسبب ظهوره فيها وهو في حالة يرثى لها، وكأنه في السبعين من عمره، والشيب يغطى شعره ولحيته، وهو ما يسبب الإحراج الشديد للمصارع الملقب بـ "الرجل الميت" ولـ WWE.

* بروان سترومان

يظهر المصارع الضخم بروان سترومان في الوقت الحالي كقوة مدمرة هائلة لا تعرف الرحمة، ولكنه لم يكن على تلك الصورة طوال الوقت؛ فكان في البداية صديق للمصارع آدم روز، وبظهر في هذه الصورة وهو يحتفل معه بملابس سخيفة، وهو ما يناقض شخصيته الحالية تماما.

التعليقات