صورة- كورت آنجل يُرزق بخامس أطفاله ويوجه رسالة لكل أب

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 11:41

كتب : خالد طه

كورت آنجل وزوجته الثانية جيوفانا

رُزق نجم المصارعة والبطل الأوليمبي السابق كورت آنجل بخامس أطفاله من زوجته جيوفانا.

وشارك آنجل جمهوره عبر Facebook صورة لمولودته الجديدة مع والدتها في المستشفى، بعد قدومها إلى الدنيا، والتي أسمياها "نيكوليتا"، ويبلغ وزنها 4 كيلو جرامات.

ولكورت آنجل خمسة أطفال، هم كيرا، وكودي، وجوليانا، وصوفيا، ونيكوليتا، والذين أكد في مدونة على الإنترنت أنهم كانوا السبب في إنقاذه من إدمان المخدرات والكحوليات، وأن وجودهم في حياته نعمة كبيرة.

واعترف كورت آنجل (47 عاما) أن عائلته لم تكن في مقدمة أولوياته، بسبب اهتمامه بمستقبله المهني في المقابل، ولكنه اكتشف أن ذلك لم ينقذه من الإدمان وإنما زوجته وأبنائه، الذين دفعوه لأن يكون رجلا صالحا ونظيفا ومسؤول عنهم، كما أكد أن أطفاله تسببوا في أن يصبح أكثر نضوجا وعقلانية في نظرته للحياة.

ووجه كورت آنجل نصيحة لكل من يحظى بأطفال أو من سيكون أب، وهي أن ينشر الحب بين أبنائه، وأن يزيد من ارتباطه بهم وألا ينفصل عنهم وجدانيا، مؤكدا أنه من دون الحب لا يملك الإنسان شيء، لأنه أقوى شيء في كوكب الأرض، بحسب رأيه.

وتجدر الإشارة أن كورت آنجل غادر WWE في 2006، بسبب رغبته في الدخول إلى التاريخ، وبسبب تعرضه لإصابات عديدة بداخل الحلبة، ولأنها تسببت في انشغاله عن عائلته طوال العام، لينتقل من بعدها إلى شركة TNA للمصارعة الحرة.

ويبلغ إجمالي بطولات كورت آنجل التي فاز بها، سواء وقت انضمامه إلى WWF أو WWE أو TNA 21 بطولة، كما أنه المصارع الوحيد الذي فاز ببطولات WWE للوزن الثقيل وTNA، وIWGP، كما أن فاز لمرة واحدة بقلب "ملك الحلبة" في WWF.

وتزوج كورت آنجل مرتان، الأولى من كارين ميدلي في 1998، وانفصل عنها في 2008، أما الثانية فمن جيوفانا، والتي تزوج منها في 2012.

التعليقات