بالفيديو- نتائج "راو": كيف فازت "الحلقة الأضعف" على تشارلوت في فريق "راو" الخماسي للسيدات؟

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 10:28

كتب : خالد طه

بايلي وساشا بانكس وأليشيا فوكس عقب فوزهن على تشارلوت ودانا بروك ونيا جاكس في "راو"

أثبتت نجمة المصارعة بايلي في حلقة الإثنين 7 نوفمبر الجاري من عرض "راو" المباشر بأنها ليست "الحلقة الأضعف" في فريق "راو" الخماسي للسيدات، كما تلقبها نظيرتها تشارلوت دائما.

واستطاعت بايلي أن تفوز مع زميلتيها ساشا بانكس وأليشيا فوكس، في النزال الذي أقيم بينهن ضد تشارلوت ونيا جاكس ودانا بروك في الحلقة، بعد أن سددت بايلي ضربة Bayley to belly لتشارلوت أفقدتها وعيها في الحال، لتقوم بتثبيتها ويعلن الحكم عن فوز فريقها بعد أن عد حتى ثلاثة.

وكانت نيا جاكس هي المسيطرة على أحداث النزال السداسي للسيدات، بسبب ضخامة جسدها، ولكنها سقطت بعد أن سددت رفيقتها في الفريق تشارلوت ركلة في وجهها عن طريق الخطأ.

وسبق النزال السداسي للسيدات الإعلان عن ضم ساشا بانكس كعضو خامس في فريق "راو" الخماسي للسيدات بدلا من دانا بروك، وهو الذي سينازل فريق عرض "سماكداون" للسيدات في مهرجان Survivor Series، والمقام في 20 نوفمبر الجاري.

وكانت تشارلوت عبّرت عن ضيقها من الهتاف لبايلي في الاستاد في الحلقة، بسبب تفوقها عليها في الجماهيرية وحب الناس لها، وطلبت منهم أن يهتفوا لها بصفتها "الملكة" كما تحب أن تلقّب نفسها، كما استهزأت بقدرات بايلي، وأكدت لها بأنها "الحلقة الضعف" في فريق "راو" الخماسي للسيدات.

التعليقات