بالفيديو- بروك ليسنر يوجه نصيحة هامة إلى زوجة وابن جولدبرج

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 09:10

كتب : خالد طه

بروك ليسنر ومحاميه بول هايمان

وجّه نجم المصارعة الحرة بروك ليسنر رسالة حادة إلى نظيره جولدبرج، قبل نزالهما الأسطوري في مهرجان Survivor Series، والمقام في 20 نوفمبر الجاري.

وأكد بروك ليسنر في تصريحات له أذيعت في حلقة الإثنين 7 نوفمبر الجاري من عرض "راو" المباشر أنه تعرّض للهزيمة من جولدبرج في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004، لأنه لم يكن يعبأ بأمر المصارعة الحرة، ولأنه كانت لديه أمور عالقة عليه أن ينهيها في UFC للفنون القتالية.

وتجدر الإشارة أن بروك ليسنر غادر حلبة المصارعة الحرة عقب مهرجان "ريسلمانيا 20"، من أجل استكمال مشواره في UFC، والذي حقق فيها العديد من الانتصارات.

وأضاف ليسنر في تصريحاته إن جولدبرج اتخذ قرارا غبيا بنزاله للمرة الثانية، ليقاطعه محاميه بول هايمان، ويؤكد أن موكله قضى على أسطورة أهم المصارعين في الوقت الحالي، وهم ذا روك، وجون سينا، وذا أندرتيكر، وراندي أورتون، وتسائل بدوره ما الذي يمنعه من أن يضم جولدبرج إليهم.

وشدد بروك ليسنر أنه سيهزم جولدبرج في Survivor Series، وأنه لن يُظهر أي رأفة به خلال النزال، ووجّه نصيحة هامة لزوجته وابنه البالغ من العمر 10 سنوات، وهي ألا يتابعا المباراة في الاستاد، وأن يبقيا في المنزل، وأن يأملا بأن يعود إليهما سالما.

وسيشهد نزال جولدبرج وبروك ليسنر في Survivor Series، في 20 نوفمبر العديد من اللحظات المتوترة للغاية، خصوصا وأن جولدبرج كان غائبا عن الحلبة لمدة 12 عاما، منذ أن هزم ليسنر في 2004، كما أن جولدبرج (49 عاما) يكبر ليسنر بعشر سنوات كاملة.

التعليقات