10 صور شخصية لجون سينا مع نيكي بيلا تعكس قوة الحب والرومانسية بينهما

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 - 11:38

كتب : خالد طه

جون سينا ونيكي بيلا

كان طلاق جون سينا في 2012 لحظة غير مرغوب فيها من جانب WWE، خصوصا وأنه يمثّل واجهتها حتى الآن، ولكن منذ ارتباطه بالمصارعة نيكي بيلا في 2013 وحتى الآن، فإن كل المؤشرات ترجّح أنهما سيكلّلان قصة حبهما بالزواج، وسيدخلان القفص الذهبي قريبا.

وتدافع نيكي بيلا عن نفسها من اتهامات المصارعة كارميلا لها حاليا، بأنها تواعد جون سينا لمجرد المال والشهرة، وتؤكد لها وأمام كل جماهير WWE بأنها تحبه لشخصه فقط، وأنها دائما ما تدفع فواتيرها من مالها الخاص.

ولأن الصورة تغني عن 1000 كلمة، فإليك 10 صور شخصية لجون سينا مع نيكي بيلا، تعكس الرومانسية القوية بينهما، وتثبت بالدليل القاطع حبهما.

1) قُبلة تجمع بينهما

هذه القُبلة بين جون سينا ونيكي بيلا ستبث الأمل بداخل كل عازب عندما يراها بأن الحب موجود في مكان ما وأنه متاح للجميع، وظلت علاقة جون سينا بنيكي بيلا مخفية وغير معلن عنها لفترة، ولكنها أصبحت علنية الآن ليس بسبب أنهما شخصيات عامة ومن أبرز نجوم WWE، بل أيضا لأنهما نجما تلفزيون الواقع، فهما بطلا مسلسلي Total Divas وTotal Bellas، الذي يرصد يومياتهما كحبيبين.

Phoenix you definitely got to see Nena up close and personal 😘😳😍 #phoenixfanfest

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

2) الحب بملابس غير ملائمة

على الرغم من ارتداء جون سينا ونيكي بيلا في الصورة لملابس غير ملائمة تمام لطقس مدينة فينيكس الأمريكية الحار، إلا أنها جميلة وتبدو تلقائية للغاية، وتعكس مدى الحب والترابط بينهما.

3) الأزرق يليق بسينا ونيكي

يبدو جون سينا ونيكي بيلا في هذه الصورة من عشاء أنهما في غاية الأناقة، كما نلاحظ ارتدائهما للون واحد هو الأزرق.

4) حفلة لست أشخاص

قطع جون سينا مشوارا طويل يؤهله الآن بأن ينعم بحياة هادئة، فهو لم يعد نجم WWE الأول حاليا، بعد أن ظل مهيمنا على تلك المكانة لعقد من الزمان، وتذكرنا هذه الصورة بأن سينا رجل مجهودا شاقا بداخل WWE حتى عثر على "فتاة أحلامه" نيكي بيلا، كي يقضي أوقاتا هادئة معها وبرفقة أربعة من أصدقائهما المشتركين في أحد المطاعم.

NYC Family | Polo Bar

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

5) صورة تغني عن 1000 كلمة

جون سينا هو نموذج صالح بكل بساطة، ويؤكد على مقولة أن "الشخص الصالح يحظى بالفتاة الجميلة في النهاية"، فظل واجهة WWE منذ 2005، ولدبه العديد من الإسهامات الخيرية تجاه الأطفال لصالح الشركة، وها هو يحظى بواحدة من أجمل المصارعة في WWE نيكي بيلا.

انظر في الصورة وهو يشعر بسعادة غامرة من كونه برفقة المرأة التي يحبها نيكي بيلا.

❤️ #totalbellas #todayshow #mylove

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

6) "ثنائي علمي"

يشكل جون سينا مع حبيبته نيكي بيلا "ثنائي نشط" للغاية، فجدول أعمالهما مزدحم طوال الوقت، سواء بالمشاركة في مباريات بداخل الحلبة، أو بتصوير مسلسلهما الواقعي Total Bellas، المعروض حاليا على قناة !E الترفيهية، أو بإجراء اللقاءات التلفزيونية.

وفيما يبدو أن جون سينا شخص لطيف بداخل حلبة المصارعة، ولكنه يبدو خارجها وفي هذه الصورة وكأنه رجل أعمال صارم، حريص على إدارة أعماله بنفسه، ودائما ما يعطي التوجيهات كي يضمن سير الأمور بشكل صحيح.

Catch our interview on @harryconnickjr #HarryTV Wednesday Oct 5th! Talking #totalbellas 💋👯❤️🍷🍾

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

7) وجوه سخيفة

هناك نصيحة تؤكد بألا تواعد شخصا يتسم بشخصية جادة ولا يمتلك حسا كوميديا، وهو ما يعمل عليه جون سينا ونيكي بيلا طوال الوقت، وأبرز دليل على هذا تلك الصورة التي يخرجان فيها لسانهما للآخر في مكان عام، دون أن يضعا اعتبارا لأي شخص.

8) Selfie

نيكي بيلا من أكثر المصارعات الحرة حبا لتصوير نفسها بطريقة الـ Selfie، وبالطبع كان لجون سينا نصيب من تلك الصور، التي دائما ما تشاركها عبر حسابها على Instagram.

My one and only ❤️ #datenight

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

9) في السراء والضراء

لأن الحب يجب أن يكون في السراء والضراء، فإن جون سينا كان أول من وقف إلى جانب حبيبته نيكي بيلا، وقت خضوعها لجراحة دقيقة في ظهرها المتمزق في يناير 2016، إثر إصابة تعرضت لها بداخل الحلبة.

10) وقت العائلة

دائما ما ربط الاحترام بين جون سينا ونجم المصارعة المعتزل دانييل برايان بداخل الحلبة، وفي حال زواج سينا من نيكي، فستتحقق نبوءة العديدين من أن سينا سيكون مقربا من نجم المصارعة المعتزل دانييل برايان، لكون الأخير متزوج من بري شقيقة نيكي. كما لا ننسى أن برايان وبري يشاركان سينا ونيكي بطولة المسلسل الواقعي Total Bellas، ما يجعلهم يجتمعون في مناسبات ولقاءات عديدة.

Family fun at Toy Con! 💋💪🏽 #totalbellas

A photo posted by Nikki Bella (@thenikkibella) on

التعليقات