مؤتمر زيدان: لا قلق على كريستيانو والفريق هو الأهم

الأحد، 06 نوفمبر 2016 - 16:45

كتب : FilGoal.com

زيدان

أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن سعادته باقتراب نجم الفريق كريستيانو رونالدو من تجديد عقده مع النادي مؤكدا على سعادته بأداء فريقه ككل أمام ديبورتيفو ليجانيسا.

وحافظ ريال مدريد على تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على ليجانيس ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني بنتيجة 3-0 اليوم الأحد.

ولم يسجل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أي أهداف خلال مباراة اليوم وأحرز أهداف نادي العاصمة الإسبانية كل من جاريث بيل (هدفين) وألفارو موراتا.

وصرح زيدان عقب اللقاء "كريستيانو فريد من نوعه، فيما أنجزه وفيما يفعله حاليا وما هو عليه. حلمه أن ينهي مسيرته هنا ونحن سعداء لأنه سيجدد تعاقدهويعتزل مرتديا القميص الأبيض كما فعلت أنا قبل سنوات طوال".

وأضاف "أفكر دائما في الفريق وهذا هو المهم بالنسبة لي وأنا سعيد لاعمل الذي يقدمونه كلهم، في كل مباراة قد يصنع أحد اللاعبين الفارق لكن ما أستمتع به أنا هو الفريق".

وشهد اللقاء مشاركة لوكا مودريتش لأول مرة مع ريال مدريد منذ 24 سبتمبر في الدوري كبديل في الدقيقة 62 من عمر المباراة لماتيو كوفاسيتش.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي يواجه إشبيلية في نفس الجولة مساء الأحد، وتجمد رصيد ليجانيس عند 10 نقاط في المركز الـ17.

التعليقات