انتهى – مؤتمر كوبر: لدي ثقة في اللاعبين لأنهم مستعدون للتضحية بأي شيء

الأحد، 06 نوفمبر 2016 - 10:30

كتب : فادي أشرف

مؤتمر كوبر

يعقد المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا يوم 13 نوفمبر الجاري في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ويتصدر المنتخب المجموعة الخامسة بـ3 نقاط، أمام كل من أوغندا وغانا بنقطة لكل منهما، وتتذيل الكونجو المجموعة بلا رصيد.

ويقدم FilGoal.com تغطية حية للمؤتمر الصحفي..

--

11:04 - انطلاق المؤتمر الصحفي، الميكروفون مع رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة.

11:16- أبو ريدة يرحب برعاة المنتخب، شركة النيل للطيران وشركة لاكتيل.

11:22- الميكرفون ينتقل لهيكتور كوبر

11:23- كوبر: لا يوجد أي أسباب أو خلافات شخصية خلف الانضمام أو الاستبعاد من المنتخب.

11:24 - كوبر: لدي مجموعة رائعة من اللاعبين لديهم رغبة ومقتنعون بخطتي. قد يختلف البعض مع الاختيارات ولكن أنا محكوم بضم 23 لاعب. لا يوجد لاعب مستبعد نهائيا من المنتخب.

11:26 - كوبر: كثير من لاعبونا شاركوا في لقاء الـ6-1، كلنا متفائلون ولا يمكن أن لا أضم كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة كما طالب بعض الناس. كان هناك صلاح وعدد كبير من اللاعبين. لدي ثقة كاملة في اللاعبين ولا نفكر سوى في المكسب.

11:28 - كوبر: لست ساحرا، لو كنت ساحرا ما كان هناك داعي لنعمل. سنعمل بأقصى مجهود للفوز. لا يوجد طريقة معينة للفوز أو توليفة سحرية له. ما يعطيني الدافع هي مجموعة اللاعبين الرائعة المستعدة للتضحية بأي شيء للفوز. علينا أن نتذكر أن مباراة غانا هي 3 نقاط فقط من 18 نقطة.

11:30 - كوبر: أحزن من الإصابات لكنها لا تقلقني. لدي ثقة في كل اللاعبين الأساسيين والبدلاء. لماذا؟ أنا أؤمن بالفريق ككل وليس كأفراد. لا يوجد أهم من المجموعة. حزين من إصابة مصطفى فتحي، كوكا سنختبره طبيا عند حضوره للمعسكر ورمضان صبحي سليم.

11:32: المصابون تم استبدالهم بلاعبين أخرين. لدي ثقة في الجميع.

11:33 - إيهاب لهيطة يرفض رد كوبر على أحد الصحفيين سأل حول موقف مدرب غانا أفرام جرانت كونه إسرائيلي، مشددا أن مباراة غانا مباراة كرة قدم وليس أكثر.

11:34 - كوبر: لن أتحدث في فنيات أمام مؤتمر صحفي ولكننا سنلعب على نقاط ضعف غانا. فريق غانا الحالي قوي مثله مثل الفريق الذي هزمنا 6-1، هناك نتائج استثنائية لا تتكرر كثيرا في كرة القدم.

11:36 - كوبر: اللاعبون هم سبب الثقة، وكذلك الجماهير. أي تصريحات من الجانب الغاني لا تهمنا. ما يهمنا هو ما سنفعله على أرض الملعب.

11:38 - كوبر: لدينا طريقة لعب نغيرها حسب المباريات، من الممكن أن نجرب أمور جديدة وعلينا العمل على بعض الأمور في الكرات الثابتة وأمور أخرى لا يمكن الحديث عليها في مؤتمر صحفي.

11:39: لاعبون مثل محمد صلاح وعبد الله السعيد هم أسلحة هامة لنا في أشياء مثل الكرات الثابتة.

نهاية المؤتمر الصحفي الخاص بهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب.

التعليقات