خاص اتحاد جدة لـ في الجول: لم نتفق على إقامة مباراة ضد الزمالك.. و"أزمة كهربا"

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 - 21:09

بقلم : إسلام مجدي

كهربا

قال عادل عصام الدين المتحدث الإعلامي لنادي اتحاد جدة السعودي إن فريقه لم يتفق على أي شيء فيما يخص إقامة مباراة ضد نادي الزمالك في أي وقت قادم، مشيرا إلى أن إدارة العميد تدرس مواجهة أتليتكو مدريد وديا احتفالا بمرور 90 عاما على تأسيس النادي.

العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى أن الزمالك سيواجه اتحاد جدة وديا خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الصدد توجه FilGoal.com لسؤال العميد حول المواجهة فرد المتحدث الرسمي باسم العميد قائلا: "لا أعرف شيئا عن تلك المباراة، الاتحاد لن يلعبها لأنه لم يتفق عليها".

وأضاف " لن تكون هناك مباراة. لم نتفق على أي شيء، ولا توجد موافقة من الفريق على إقامة تلك المباراة".

واستطرد "لا يوجد سبب محدد للرفض ولم يكن هناك اتفاقا من الأساس، هذا هو الرد الرسمي".

وتابع "كل التقدير لنادي الزمالك لأنه بالطبع فريق كبير لكن لا يوجد أي شيء حول تلك المباراة".

وأضاف "الاتحاد يدرس احتفاله بمرور 90 عاما على تأسيسه، قد نتفق الأسبوع المقبل لنقرر إذا ما كنا سنواجه أتليتكو مدريد أم لا، تلك هي الدراسة الجاري".

أزمة كهربا والسيارة

تقرير سعودي أشار في وقت سابق لوجود أزمة بين محمود عبد المنعم "كهربا" واتحاد جدة نظرا لأنه يرغب في الحصول على سيارة بنتلي مثل زميله أحمد العكايشي. (طالع التفاصيل)

وجاء رد اتحاد جدة عبر عادل عصام الدين "لا توجد أي مشكلة بالنسبة لكهربا، على العكس كل شيء بخير".

وأكمل حديثه قائلا: فقط الإصابة التي لحقت به وخرجنا ببيان رسمي لنؤكد على عودته بعد 3 أسابيع عقب تعافيه منها".

وأتم "مع العودة لدينا 17 يوما من التوقف، ليأخذ كهربا وقته للعودة. كان يتدرب مع الفريق ويشعر بالسعادة ووضعه أفضل ما يمكن في كل شيء، تلك إشاعات والعلاقة سواء مع الإدارة أو العكايشي على وجه الخصوص أو اللاعبين جيدة للغاية".

ويحتل اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن النصر في المركز الثاني، كما سجل كهربا حتى الآن 6 أهداف في الدوري في المركز الثاني خلف عمر السومة مهاجم الأهلي برصيد 11 هدفا.

التعليقات