مؤتمر سامباولي: نعيش حلما جميلا.. وسنقاتل على التأهل

الخميس، 03 نوفمبر 2016 - 10:35

كتب : وكالات

سامباولي‎

(إفي): قال الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب إشبيلية الإسباني، عقب الفوز الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي برباعية نظيفة مساء الأربعاء والتربع على صدارة المجموعة الثامنة، أنه وفريقه "يعيشوا حلما"، لكنه حذر في الوقت ذاته من أنه بعد تعادل يوفنتوس أمام ليون، عليهم "اللعب على التأهل أمام منافسين صعبين للغاية".

وأعرب سامباولي عن "سعادته" خلال المؤتمر الصحفي بموقف الفريق الحالي في البطولة بالارتقاء للصدارة بـ10 نقاط وعدم استقبال أي هدف خلال الأربع جولات، ولكنهم على الرغم من ذلك لم يتأهلوا حسابيا بعد لثمن النهائي.

وأبرز "كان واضحا أننا نبحث عن الفوز باللقاء وليس الدفاع، وهذا النوع من المواجهات تشجعك للغاية بغض النظر عن هوية المنافس، وذلك بفضل الطريقة التي تحقق بها الفوز".

إلا أنه أبدى "قلقه" من تعادل يوفنتوس أمام ليون لأنه "ليس نفس الموقف في حالة فوز 'اليوفي' لأن هذا كان يعني "التأهل" قبل جولتين من النهاية.

وأشار "كانت ستصبح نتيجة أفضل ولكن بات علينا اللعب للتأهل أمام منافسين اثنين صعبين. سيكون أمرا صعبا ولكن هذا ما حدث وعلينا مواجهته كما فعلنا اليوم".

وعلق بأن "تطور الفريق يسير بشكل جيد للغاية وفقا لما تحقق اليوم، بعيدا عن الفرص التي خلقناها والتي لم تسجل".

كما يرى المدرب الأرجنتيني أن فريقه يمر بـ"حالة جيدة قبل مباراة هامة مثل تلك التي تنتظرهم يوم الأحد المقبل" أمام برشلونة في الجولة الـ11 لليجا، رافضا في الوقت ذاته نغمة "تأثره بخسارة أمس الثلاثاء أمام مانشستر سيتي الإنجليزي نظرا لإمكانيات لاعبيه، ويبقى منافسا خطيرا للغاية".

ورفع إشبيلية رصيده إلى 10 نقاط ليرتقي للصدارة منفردا، مستغلا تعثر منافسه المباشر يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه ليون الفرنسي (1-1) ليصبح رصيده ثمان نقاط.

التعليقات