أيمن عبد العزيز لـ في الجول: الحضري الأحق لحراسة مرمى مصر أمام غانا

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 20:01

كتب : أحمد شاكر

حضرى

يرى أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق أن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أدرى شخص بمصحلة المنتخب في الفترة الحالية.

ويلعب منتخب مصر ضد غانا في الجولة الثانية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، يوم 13 من شهر نوفمبر الجاري بملعب برج العرب.

وقال عبد العزيز لـFilGoal.com: "ليس معنى عدم ضم لاعب للمنتخب أن لديه مشكلة شخصية مع كوبر، فالمدربين الأجانب لا يعترفون بذلك والأهم لهم المصلحة العليا، وأرى أن كوبر مدرب ناجح للغاية".

وتابع "الدليل على ذلك مؤمن زكريا، في وقت سابق استبعده من المنتخب والجميع أكد أنه على خلاف شخصي معه، الآن ضمه مجددا للمنتخب فما الحال إذا".

وأضاف "اختيارات كوبر تكون بحسب احتياجات المنتخب للمباراة، ولا جديد بالقائمة الحالية سوى ضم مؤمن زكريا وأحمد حجازي العائد من الإصابة، كوبر لن يغير من طريقة اللعب كثيرا أمام غانا، وسيلعب بنفس الطريقة 4-2-3-1".

واستكمل "سيكون هناك بعض الواجبات الدفاعية مع تحرير محمد صلاح في المناطق الهجومية، وإن كان هناك تغييرا أعتقد أنه سيكون مشاركة أحمد حجازي وليس أكثر من ذلك".

وعن خط الهجوم قال: "أتوقع أن يشارك رمضان صبحي أساسيا في هذه المباراة بدلا من محمود حسن "تريزيجيه".

ثم انتقل للحديث عن عصام الحضري قائلا: "أرى أنه الأجدر والأحق بحماية عرين المنتخب في هذه المباراة، فتألقه في الفترة الأخيرة ومباراة الكونجو يؤكد أن الكرة ليس بالأعمار ولكن بالعطاء في الملعب".

وأتم تصريحاته "الفوز على غانا يتوقف فقط على حالة اللاعبين الفنية والذهنية في هذا اليوم".

التعليقات