حوار في الجول - إسلام حسن: الأهلي قادر على حصد خماسية اليد

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 18:13

بقلم : حسام نورالدين

إسلام حسن لاعب الأهلي لكرة اليد

أكد إسلام حسن نجم فريق كرة اليد بالأهلي أن الفوز ببطولة إفريقيا للأندية هدية للجماهير ورسالة قوية للجميع لمعرفة أن الفريق الأحمر قادم لحصد جميع البطولات والمنافسة بقوة على الألقاب في الفترة المقبلة.

وتوج الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد منذ أيام التي أقيمت في بوركينا فاسو، بعد التغلب على الترجي التونسي في النهائي بنتيجة 26-23.

وقال إسلام حسن لـFilGoal.com: "مباراة الترجي الأولى بدور المجموعات كانت الأصعب في البطولة وكنا بحاجة إلى إنهاء هيمنته في الفترة الماضية وإنها ما يردده البعض أن الترجي "بعبع" لنا".

وأضاف "ليس صحيحا أن هذه النسخة من البطولة كانت ضعيفة، أصحاب المراكز الثلاثة الأولى هم أقوى فرق القارة".

وتابع "كنا نتمنى مواجهة الزمالك في النهائي لأكثر من سبب لتكون مباراة مصرية خالصة وأيضا لكونها قمة بين الفريقين، وكذلك للسعي نحو الفوز وتأكيد أننا فريق قوي".

وعن مباراة السوبر ضد الزمالك قال: "لا تشغلنا المباراة الآن، بالفعل الزمالك يفكر في المباراة وتمثل له عامل قلق لتعويض خسارته للبطولة الإفريقية، لكن الأهلي قادر الآن على هزيمة أي فريق".

وأكمل "أصبحنا فريق متكامل بالفعل، الأهلي الآن هو القوام الأساسي لمنتخب مصر وقوة المنتخب تزداد بتألق لاعبينا".

وعن طموحه في الفترة المقبلة مع الأهلي قال: "أسعى للفوز بمباراة السوبر لكي أشارك في كأس العالم للأندية بعد أن شاركت بها مرتين مع فرق مختلفة قبل ذلك، والفوز بالبطولة ليس مستحيلا لكن الحظ في معظم الأوقات لا يحالفنا".

وتابع "دائما ما تراعي قرعة البطولة إبعاد ممثل البلد المضيف عن مواجهة بطل أوروبا لأسباب تسويقية كما يحدث في كأس العالم للأندية لكرة القدم، لكننا قادرون على تحقيق الفوز بخمس بطولات في الموسم الجديد.

وأتم حواره: "كرة اليد بالأهلي لم تفقد هيبتها الموسم الماضي لأن خسارة أكثر من لقب في موسم واحد لا يعني ذلك، خاصة في ظل غياب التوفيق".

التعليقات