بالفيديو- جولدبرج يرسل تحذيرا إلى سيث رولينز ويكشف عن سر عودته للحلبة بعد غياب 12 عاما

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 15:04

كتب : خالد طه

جولدبرج يرسل تحذيرا إلى سيث رولينز

أرسل نجم المصارعة الحرة جولدبرج تحذيرا إلى المصارع سيث رولينز، بعد أن أكد أنه قادر على هزيمته في أي وقت.

وكان رولينز أكد في لقاء مع برنامج First Take على محطة ESPN الرياضية الأمريكية أنه مستعد لنزال جولدبرج وهزيمته بكل سهولة.

وقال سيث رولينز بكل ثقة: "أحضروا جولدبرج وسأهزمه، فأيامه انتهت، أما أنا فأنا حصان يافع مازال في مرحلة الشباب، وهو لن يستطيع أن يهزمني".

من جانبه، علّق جولدبرج على تصريحات سيث رولينز في حلقة الأول من نوفمبر الجاري من نفس البرنامج بأنه سيضعه في المستشفى قريبا.

وبينما وصف جولدبرج (49 عاما) بأنه "رجل متقدّم في العمر" في الوقت الحالي، فأكد بأنه سيضع سيث رولينز في المستشفى، وأرسل له تحذيرا بأن يدعو الله بألا ينازله، فور هزيمته لبروك ليسنر في مهرجان Survivor Series، في 20 نوفمبر الجاري.

وردا على سؤال حول السر وراء عودته إلى حلبة المصارعة، بعد غياب 12 عاما، فكشف جولدبرج أن ابنه البالغ من العمر 10 سنوات هو السبب.

وأوضح جولدبرج: "تزوجت منذ 11 عاما، وابني يبلغ من العمر الآن 10 سنوات، وهو ما يدفعني لأن أكون نموذجا صالحا بالنسبة له في الوقت الحالي، وأن أكون بطلا في عينيه، خصوصا وأنه لم يعد هناك أبطال خارقين في الحلبة في الوقت الحالي".

وأكد جولدبرج أنه لم يفكر يوما في العودة إلى WWE، ولكن كانت لعبة الفيديو WWE 2K17، والتي كان يروّج لها حول العالم، هي بداية إقناعه بالعودة إلى الحلبة من جديد، بسبب تضمنها لمباراة تخيلية بينه وبين بروك ليسنر.

وعن أسباب مغادرته لـ WWE قبل 12 عاما، فاعترف جولدبرج أن السبب هو رضاه عن بعض الأمور الجارية في الشركة، ومنها طبيعة شخصيته بداخل الحلبة والمرسومة من جانب كتّاب السيناريو.

وصرّح جولدبرج أنه عندما يغضب بشدة يخبط رأسه في الحائط، وأنه دائما ما ينفّس عن انفعالاته بداخل صالة "الجيم"، وهو ما يجعل زوجته تحثه على الذهاب إلى هناك طوال الوقت.

وتجدر الإشارة أن جولدبرج هزم بروك ليسنر للمرة الأولى، في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004، قبل أن يغادر حلبة المصارعة لمدة 12 عاما، وهو دافع كافي لليسنر أن يكون أكثر تصميما على تدمير جولدبرج الآن والثأر منه.

وسيذاع نزال جولدبرج ضد بروك ليسنر في مهرجان Survivor Series الـ 13، وهو المتاح للمشاهدة مقابل الدفع في الشرق الأوسط عبر شبكة OSN التلفزيونية المشفرة.

التعليقات