مؤتمر زيدان: لاعبو ريال مدريد محترفون ولن يتأثروا بغياب الجمهور

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 12:38

بقلم : وكالات

زيدان

(إفي) أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن لاعبيه "سيتحلون بالتركيز، هم محترفون ولن يتأثروا بغياب الجمهور" خلال لقاء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام ليجيا وارسو البولندي الذي اعتبره "منافسا قويا يعرف كيف يلعب".

وقال زيدان "ستكون مباراة مختلفة بدون جمهور لكن الأمر لا يغير شيئا بالنسبة لنا، لاعبي محترفون، يدركون أهمية هذه المباراة وما علينا فعله هو أن نتحلى بالتركيز. لن تكون هناك مشكلات لأنه لقاء في دوري الأبطال ويجب أن نكون مركزين من البداية"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بوارسو.

وتابع "لا مزايا في اللعب بدون مشجعين، أفضل اللعب وسط الجمهور، حتى عندما نلعب خارج أرضنا، لأن هذه هي كرة القدم"، معربا عن ثقته في عدم تكرار أحداث مشابهة لما بدرت من المشجعين البولنديين في مدريد مرة أخرى "من أجل مصلحة كرة القدم".

كما اعترف المدرب الفرنسي أن ليجيا "منافس صعب، يعرف كيف يلعب، ربما لم يحالفه الحظ في النتائج لكنه قادر على إحراز هدف في أي لحظة وتعقيد الأمور عليك".

وسيكمل زيدان 100 مباراة في قيادة الفريق الملكي، وعن هذا الأمر أوضح أنه لا يزال أمامه "كل شيء" لتحسينه ومواصلة التعلم. وأضاف "أنا سعيد بالمباريات الـ100 ، يجب الاستمرار على هذا النحو، والتعلم دائما. يروق لي ما أفعله وربما اتمكن من البقاء لوقت طويل مع هذا الفريق"

التعليقات